حسام حسن يطيح بنجم الزمالك من المنتخب
حسام حسن

كشفت تقارير صحفية، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر بشكل كبير على قائمة الفراعنة التي ستخوض أول معسكر له، خلال شهر مارس الجاري، الذي ستتخلله مشاركة مع دورة ودية في الإمارات مع منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس، حيث تكون أول ظهور لحسام حسن وجهاز الفني.

الإطاحة بنجم الزمالك من منتخب مصر

وأشارت التقارير، إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب، استقر على الإطاحة باللاعب محمد صبحي حارس المنتخب، من قائمة المنتخب الوطني في معسكر مارس المقرر انطلاقه يوم 12 من الشهر الجاري، مشيرة إلى أن الجهاز الفني للفراعنة استقر على ضم كلا من مصطفي شوبير ومحمد عواد وهناك مفاضلة بين محمد بسام حارس طلائع الجيش، ومحمود جنش حارس مرمى فيوتشر للتواجد في منتخب مصر.

ومن المقرر أن يخوض أول تدريبات على هامش معسكر منتخب مصر، مساء الأربعاء المقبل الموافق 13 من مارس الجاري، وذلك بالتزامن مع اكتمال صفوف المنتخب في المعسكر، حيث يواجه الفراعنة منتخب نيوزيلندا يوم 22 من الشهر الجاري ويلتقي الفائز من تونس وكرواتيا يوم الـ 26 في حالة الفوز أو الخاسر في حالة الخسارة في 25 من الشهر نفسه.

ويتوقع أن يعلن حسام حسن قائمة منتخب مصر، للمعسكر المقبل، خلال الساعات المقبل، قبل إقامة آخر مباراتين في الدوري الممتاز قبل التوقف،  حيث تجرى يوم الثلاثاء المقبل 12 مارس مباراة الأهلي مع البنك الأهلي، والزمالك مع الجونة، حيث ينضم لاعبو الأهلي والزمالك المختارين إلى الفراعنة، على أن يكون أول مران للمنتخب في المعسكر بكافة اللاعبين الدوليين مساء الأربعاء المقبل 13 مارس.

وكان الأهلي قد توج بالأمس بكأس مصر، على حساب غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *