حقيقة اجتماع مصطفى كامل بشأن ظهور أحمد سعد بملابس شفافة
حقيقة اجتماع مصطفي كامل ضد أحمد سعد

ظهرت مجموعة من الأنباء تدور حول إقامة اجتماع طارئ في نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ليناقش إطلالات المطربين الجريئة، وخاصة الظهور الأخير للفنان أحمد سعد أثناء حفله في السعودية حيث ظهر أحمد سعد بملابس شفافة أثارت جدل الكثير من الجمهور. 

حقيقة اجتماع مصطفي كامل

images 2023 05 28T180743.929

قام رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية المايسترو منصور هندي بنفي ما تردد من أنباء بخصوص إقامة اجتماع طارئ في النقابة يرأسه الفنان مصطفى كامل ليناقش إطلالات المطربين الجريئة، وأكد أن هذا الكلام ليس صحيح، وأنهم لا يقحمون أنفسهم في تلك الأمور، وأكد أيضا السكرتير العام لنقابة المهن الموسيقية الدكتور أحمد أبو المجد أنه لا يعلم أي شيء عن هذا الاجتماع.

الفنان مصطفى كامل يتولى منصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية 

وفي إطار آخر تولى الفنان مصطفى كامل منصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الموسيقية والسينمائية والتمثيليه بعد إصدار الاتحاد العام بيان يوم الجمعة أعلن فيه عن هذا القرار، حيث قال المخرج عمر عبد العزيز في البيان التالي: 

«إلى مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ووكيل الاتحاد العام للنقابات تحية طيبة وبعد.. برجاء التفضل بالإحاطة أنه قد تم تكليفكم من جانب مجلس إدارة الاتحاد العام للنقابات الفنية بمنصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية (التمثيلية والسينمائية والموسيقية)».

وقرر الفنان مصطفى كامل بالفعل أن يخوض انتخابات النقابة القادمة، وقد تم إصدار بيان بخصوص الانتخابات التي سوف يتم إقامتها في نهاية شهر يوليو وبداية شهر أغسطس القادم.

اجتماع مصطفى كامل مع الجمعية العمومية

عقد الفنان مصطفى كامل اجتماعا لكافة مجالس الفروع في الأقاليم فقط في شهر أبريل الماضي، وعرض الفنان في الاجتماع جميع الإيرادات والمصروفات، بالإضافة إلى أنه اشتمل على موقف النقابة المالي والخطة التي تم وضعها بالنسبة للنقابة والموسيقيين، وكان في منصة الاجتماع الفنان مصطفى كامل النقيب العام للنقابة، وأعضاء مجلس إدارة النقابة الأم، وعرض من خلال الشاشات جميع فاعليات الاجتماع.

وقد كشف الفنان مصطفى كامل في بداية شهر أبريل عام 2023 عن المستندات الإدارية والمالية الخاصة بنقابة المهن الموسيقية أثناء الاجتماع المصغر للجمعية العمومية للنقابة، وقدم كشفا حسابيا وضح فيه أن إيرادات نقابة المهن منذ توليه للنقابة وصل إلى 29 مليون و77 ألف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *