حقيقة انتقال كهربا للدوري الإماراتي بموافقة الخطيب
محمود عبد المنعم كهربا

كشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة الماضية بشأن انتقال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوف الشارقة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة بعدما استقبل محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي وفد رسمي من نادي الشارقة في مقر النادي بالجزيرة.

وأكد شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس، أن الوفد الإماراتي الذي استقبله الخطيب بالجزيرة ليس له علاقة بضم كهربا، وأن الزيارة تأتي في إطار التعاون بين الناديين ولا علاقة لها بضم كهربا مطلقا، مضيفا “تم ربط زيارة الشارقة بوجود رغبة من جانبهم في ضم كهربا، وأتمنى أن يحدث ذلك، لمساعدة اللاعب واحترافه خارجيا في الإمارات ولكن اللاعب متألق مع الأهلي وهو أحد أهم مفاتيح اللعب بالفريق الاحمر، وهو المرشح الأول للمشاركة أمام صن داونز”.

وأضاف شبانة “تفكير ادارة النادي الاهلي حاليا هو مواجهة صن داونز وتحقيق الفوز، وهي مواجهة صعبة في ظل امتلاك الفريق الجنوب إفريقي لمفاتيح لعب مميزة، ولديهم جراءة هجومية في المباريات بشكل كبير، ولكن الفريق الأحمر جاهز”.

تفاصيل إصابة كهربا في مباراة أسوان
حقيقة رحيل كهربا إلى الدوري الإماراتي

حسين الشحات يجدد عقده مع الأهلي

على جانب آخر، كشف الإعلامي إسلام صادق، أن النادي الأهلي حسم أمر تجديد التعاقد مع اللاعب حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق في انتظار الإعلان الرسمي، بعد أن كان عقده ينتهي مع المارد الأحمر في نهاية الموسم الكروي الحالي خاصة بعد حالة التألق والمستوى الذي يقدمه اللاعب تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأوضح إسلام صادق، أن الأهلي اتفق مع حسين الشحات على تجديد التعاقد لمدة موسمين قادمين بعد الاتفاق على جميع التفاصيل المادية للعقد الجديد بين الطرفين، مضيفا “الأهلي توصل لاتفاق مع حسين الشحات على التجديد لمدة موسمين قادمين خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حسين الشحات يحصل على 32 مليون جنيه في الموسمين بالإضافة إلى بعض الحملات الإعلانية من جانب الرعاة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *