حقيقة رحيل أوسوريو عن نادي الزمالك وتهديد بتقديم شكوى في “فيفا” بسبب المستحقات.. وكيله يرد
حقيقة رحيل أوسوريو عن نادي الزمالك وتهديد بتقديم شكوى في "فيفا" بسبب المستحقات.. وكيله يرد

كشف محمد حبشي وكيل المدير الفني للنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو، رحيل الكولومبي عن نادي الزمالك بعد الخسارة التي مني بها مؤخرا من النادي الأهلي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 في الدوري المصري.

حقيقة رحيل المدير الفني للزمالك بعد رباعية الأهلي

وأوضح محمد حبشي، أن كل ما تردد حول رحيل أوسوريو عن نادي الزمالك لا صحة له على الإطلاق، مشيرا إلى أنه مكمل مع نادي الزمالك، مشددا على ان هناك تفاهم بين المدير الفني لنادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء، خاصة أن أوسوريو يرغب في بناء فريق قوي.

حقيقة رحيل المدير الفني للزمالك بعد رباعية الأهلي
حقيقة رحيل المدير الفني للزمالك بعد رباعية الأهلي

مفاوضات من الاتحاد الهندوراسي مع أوسوريو

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الاتحاد الهندوراسي كان يرغب في أن يتولى أوسوريو تدريب المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة بينما كشفت تقارير من كولومبيا عن رغبة المدير الفني في الرحيل عن القلعة البيضاء والتدريب في مصر، وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن أوسوريو مرشح بقوة ليكون مدربا لمنتخب هندوراس، إلا أن الأزمة الوحيدة أمام أوسوريو هي الراتب الضخم الذي يحصل عليه في الزمالك وهو 100 ألف دولار شهريا.

وأوضح محمد حبشي وكيل المدير الفني للنادي الزمالك أن أوسوريو مدرب كبير وطبيعي تكون هناك عروض إلا أنه ملتزم بتعاقده مع نادي الزمالك، موضحا أنه يحترم التعاقد والجماهير وخسارة القمة تحدث في كرة القدم ولا تؤثر على قراره، مشددا على أن الكولومبي أوسوريو في حالة تركيز كبيرة من أجل معالجة ما يحدث في الفريق للنجاح خلال المرحلة المقبلة.

حقيقة رحيل المدير الفني للزمالك بعد رباعية الأهلي
حقيقة رحيل المدير الفني للزمالك بعد رباعية الأهلي

أوسوريو قد يرحل عن الزمالك ويقدم شكوى في فيفا

وسبق وأعلن الصحفي الكولومبي كارلوس أنطونيو أنه تواصل مع أوسوريو مشيرا إلى أن المدرب قد يرحل خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه ليس سعيدا في ناديه الحالي بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية وقد يفسخ عقده مع الفريق ويتم تقديم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *