حقيقة طرد لاعب من منتخب مصر بسبب حصوله على منشطات
فيتوريا

كشفت تقارير صحفية حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، بشأن ثبوت إيجابية عينة المنشطات للاعب محمد هلال لاعب البنك الأهلي، خاصة بعد إعلان استبعاد اللاعب من قائمة منتخب مصر التي أعلن عليها المدرب البرتغالي روي فيتوريا خلال الساعات الماضية بعد تواجد اسمه في القائمة النهائية.

وكانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قد كشفت عن وجود عينة إيجابية للاعب في الدوري المصري في شهر فبراير الماضي دون الكشف عن هوية اللاعب بعدما خضع لإجراء عينة ثانية خلال الفترة المقبلة، وربطت تقارير صحفية اسم محمد هلال بالحصول على المنشطات بعد استبعاده واستدعاء اللاعب أحمد عبد القادر لاعب الأهلي بدلا منه.

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا أجري بعض الفحوصات على جميع اللاعبين المنضمين للمنتخب ولم يتلقى الجهاز الفني حتى هذه اللحظة من الجهات المعنية مما يشير لوجود لاعب ضمن القائمة قد تناول منشطات، كما لم يصدر عن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات النادو عن أي قرارات في هذا الشأن خلال الساعات الماضية وفي حالة وجود أي قرار سيتم إبلاغ اتحاد الكرة بشكل رسمي.

محمد هلال
حقيقة انتقال محمد هلال للزمالك

رسالة من محمد هلال بعد انضمامه للمنتخب

وكان اللاعب محمد هلال لاعب البنك الأهلي قد علق على اختياره لقائمة منتخب مصر، حيث كتب في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “في البداية طبعاً حابب أشكر نادي البنك الاهلي صاحب الفضل عليا في كل حاجة وصلتلها لحد دلوقتي و مدربي الكبير بابا فاسيليو و جهازه الفني اللي يعتبروا سر من أسرار نجاحي وتألقي”.

وتابع هلال: “ولازم أشكر مستر فيتوريا على اختياره ليا و أنه بيحقق العدالة بمتابعته و تركيزه مع اللاعيبة اللي تستحق الانضمام للمنتخب وده كان دايماً هدف من أهدافي و حلم لأي لاعب محترف انه يلبس تيشرت منتخب مصر.. وكمان عايز أشكر إسلام جمال لأنه تعب معايا أوي عشان أوصل للمستوى اللي أنا عليه دلوقتي مع فريق البنك الأهلي اللي إدارته بتساعد أي حد إنه يتألق.. ربنا يكملها على خير ويكتبالنا التوفيق في اللي جاي، الحمد لله”.

وانطلق معسكر منتخب مصر اليوم السبت 10 يونيو ويستمر حتى 18 من الشهر نفسه، حيث من المقرر أن يخوض المنتخب مباراة غينيا يوم 14 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والمقرر في المغرب، ثم ودية أمام جنوب السودان يوم 18 من نفس الشهر على استاد القاهرة الدولي.

قائمة المنتخب استعدادا لغينيا

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن عن قائمة المنتخب لمعسكر شهر يونيو استعدادا لمباراتي غينيا وجنوب السودان، حيث شهدت العديد من الأسماء الجديدة على أن ينضم لاعبو الأهلي مباشرة بعد مباراة نهائي إفريقيا أمام الوداد المقرر لها غدا الأحد على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:

  • حراسة مرمى: “محمد الشناوي ، محمد صبحي ، محمد أبو جبل”,
  • خط الدفاع: محمد هاني ، هشام صلاح ، أحمد رمضان بيكهام ، ياسر إبراهيم ، علي جبر ، محمد عبد المنعم ، محمود مرعي ، محمد حمدي ، أحمد أبو الفتوح.
  • خط الوسط: مروان عطية ، مهند لاشين ، حمدي فتحي ، غنام محمد ، محمود حماده ، أحمد سيد زيزو ، محمد هلال ، محمد رضا بوبو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح ، مصطفي فتحي ، حسين الشحات ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا ، أحمد ياسر ريان ، مصطفى محمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *