حقيقة غياب محمود كهربا عن نهائي إفريقيا أمام الوداد
الأهلي يكسب.. مفاجأة بشأن عقوبة اتحاد الكرة لكهربا

كشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، حقيقة إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وغيابه عن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، وذلك على خلفية حكم فيفا بتغريمه بـ 2.4 مليون دولار لصالح الزمالك، بعد منح اللاعب مهلة أخيرة لسداد الغرامة قبل أن يتوقع عقوبات جديدة في حالة عدم السداد في الفترة المحددة.

وأضاف المستشار القانوني للنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية: “نتخذ كافة الخطوات والإجراءات التي يكفلها لنا القانون، والأمور مستقرة، وكهربا مستمر مع الأهلي، وسيلعب إن شاء الله في النهائي القاري، ولا يوجد ما يمنعه من اللعب حاليا”.

وكان قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد منح اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهلة لمدة 60 يوما من يوم 9 فبراير إلا أن حيثيات القرار وصلت للاعب في 11 أبريل الماضي ولذا تبدأ مهلة الشهرين بداية من وصول الحيثيات وليس منذ إعلان القرار، وبناء عليه فأن مهلة اللاعب لم تنته بل تستمر حتى شهر يونيو المقبل لتسديد الغرامة وبالتالي من حقه المشاركة بشكل طبيعي في مباريات الأهلي.

كهربا
حقيقة إيقاف كهربا

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق إنبي في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، حيث أغلق المارد الأحمر ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت بعد تأهله إلى المباراة النهائية على ملعب الترجي التونسي.

وكشفت التقارير أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقر على الدفع بعدد من اللاعبين في مباراة الغد إمام إنبي مثل أحمد القندوسي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف من أجل تجهيز جميع اللاعبين للمباراة النهائية في أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *