حقيقة مفاوضات الأهلي مع تريزيجيه للعودة للمارد الأحمر
حقيقة عودة تريزيجيه للأهلي من جديد

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة مفاوضات الأهلي من أجل عودة محمود حسن تريزيجيه إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء ما تردد خلال الفترة الماضية حول إمكانية عودة اللاعب للمارد الأحمر، بعد الأزمات الكبيرة التي حدثت داخل تركيا بعد الزلزال، وتوقف المسابقات الرياضية هناك، وهو ما أحدث حالة من القلق الكبيرة للكثير من اللاعبين.

سيف زاهر يثير الجدل حول مستقبل تزيزيجيه

وكان الإعلامي سيف زاهر، قد فجر مفاجأة مدوية من خلال تصريحاته، حول أن المارد الأحمر على أعتاب التواصل مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرازبون سبور التركي، خاصة بعد رغبة اللاعب في العودة من جديد للمارد الأحمر في الفترة الحالية، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا حول المارد الأحمر، والصفقات الجديدة التي بدأ في تجهيزها من أجل الميركاتو الصيفي.

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم تريزيجيه

وتحدث مصدر في تقارير صحفية أن كل ما تردد حول تفاوض النادي الأهلي مؤخرًا من أجل التعاقد مع تريزيجيه غير صحيحة بالمرة، والأهلي خلال الفترة الماضية، لم يدخل مع مفاوضات مع تريزيجيه نهائيا من أجل الحصول على خدماته مثلما تردد من قبل البعض.

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

وأضاف المصدر، أنه لا توجد أي نية داخل صفوف النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الفترة الحالية، والأهلي لديه من اللاعبين المميزين في هذا المركز خلال الفترة الماضية، مشددا على أنه مازال الوقت مبكرًا من أجل الحديث عن الصفقات الصيفية للفريق.

وفي سياق متصل، تلقى النادي الأهلي هزيمة مفاجئة أمام نادي الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بين الفريقين بهدف دون رد، وكان تُلعب على ملعب نادي الهلال السوداني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *