حق رعاية 5%.. غزل المحلة يطالب بحقه في صفقة انتقال إمام عاشور لـ ميتلاند الدنماركي

طالب صابر عيد المدير الرياضي لغزل المحلة، حق النادي في الحصول على حق رعاية 5% من نادي ميتلاند الدنماركي مقابل انتقال إمام عاشور، موضحاً أن لديهم محامي دولي وسوف يقومون باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، حيث شارك اللاعب المحترف ضمن صفوف غزل المحلة قبل الانتقال إلى الزمالك ومنه للاحتراف مع نادي ميتلاند الدنماركي.

وحصل مسئولو نادي غزل المحلة على العقود الخاصة بإمام عاشور لاعب، من منطقة الغربية لكرة القدم في فترة تواجده بنادي غزل المحلة، والتي أكدت أن اللاعب كان ضمن صفوف غزل المحلة لعشر سنوات متصلة قبل أن ينتقل إلى نادي حرس الحدود على سبيل الإعارة والذي انتقل من خلاله اللاعب إلى نادي الزمالك.

images 20 11

عاشور أساسياً أمام بروندبي

وشارك الدولى المصرى إمام عاشور، ضمن صفوف فريق ميتيلاند الدنماركى في مباراته أمام نظيره بروندبي، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الدنماركى.

وشارك إمام عاشور فى المباراة كاملة مع ميتيلاند الدنماركى وقدم مستوى جيد لكنه فشل فى هز الشباك، حيث خسر فريقه بهدف مقابل لا شئ ليحتل فريق ميتيلاند بهذه النتيجة المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الدنماركى برصيد 26 نقطة.

وكان فريق ميتيلاند الدنماركى قد خسر أمام ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالى بنتيجة 4-0 ليودع الدورى الأوروبى من دور الـ32، بمشاركة إمام عاشور لاعب المنتخب الوطنى، كبديل فى الشوط الثانى، وشارك لاعب المنتخب الوطنى مع بداية الشوط الثانى، بعدما عانى فريقه من نقص عددى فى الشوط الأول.

عيد يبرر الهزيمة أمام أسوان

وعن الهزيمة أمام أسوان أمس الاثنين ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري المصري، قال صابر عيد في تصريحات تلفزيونية إن اللاعبين كانوا خارج (الفورمة) لذا فالهزيمة نتيجة طبيعية، متابعاً أن اللاعبين ليس عندهم أي مشكلة في المستحقات، بل وفرت لهم الإدارة كل مستحقاتهم، وما حدث اليوم غير مفهوم، وتعتبر هذه هي المباراة الخامسة على التوالي، التي يفشل فيها فريق غزل المحلة في تحقيق الفوز بمسابقة الدوري.

ولم يحقق نادي غزل المحلة أي انتصار بعد مباراة الزمالك في الدوري، رغم أنه كان يسير بصورة جيدة في المسابقة في وقت سابق، حيث خاض خمس مباريات عقب مواجهة الزمالك فشل في تحقيق أي فوز بها، حيث تعادل مع البنك الأهلي، ثم خسر أمام حرس الحدود والمقاولون العرب، ثم تعادل مع الإسماعيلي وتعرض للهزيمة عصر أمس الأثنين، أمام نادي أسوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *