20 ألف جنيه نفقة شهرية.. حكم جديد ضد حسن شاكوش لصالح زوجته ريم طارق
حكم جديد ضد حسن شاكوش لصالح زوجته ريم طارق

قضت محكمة الأسرة في 6 أكتوبر بإصدار حكم لحسن شاكوش بدفع 20 ألف جنيه شهريًا لزوجته ريم طارق، تشمل وثائق دعوى النفقة أن ريم طارق مازالت على ذمة حسن شاكوش حتى يومنا هذا، لكن العشرة بينهما لم تدم طويلًا لأنه كان يسيء إليها باستمرار ولم ينفق المال عليها، ويهينها دائمًا أمام الجميع وطردها من مسكن الزوجية، ثم توقف عن إنفاق المال عليها.
وتشمل أوراق الدعوى أرباح حسن شاكوش من الحفلات الموسيقية داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى أرباح يوتيوب وتيك توك تصل إلى ملايين الجنيهات؛ واتضح أنه يحصل على نحو 70 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 2 مليون و156 ألف جنيه، يحصل على 40 ألف جنيه مقابل نصف ساعة من الغناء و 15 ألف جنيه لكل حفلة موسيقية.

وقال فهد مرزوق محامي ريم طارق إن المطرب حسن شاكوش يمتلك شركتين إحداهما شركة إنتاج فني وهي “شركة مساهمة ذات مسؤولية محدودة تابعة لهيئة استثمار 6 أكتوبر والأخرى شركة أفراد”.
وأضاف دفاع ريم طارق أن هذه السجلات التجارية أثبتت أن حسن شاكوش كان يكسب دخلاً هائلاً من إنتاج الأغاني والمهرجانات، وأنه سيقدم هذه السجلات إلى محكمة الأسرة بدعوى النفقة، خاصة أن إحدى الشركتين لديها عقود مع العديد من الشركات، مما يجعلها مربحة للغاية.
قدم محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش “فلاشة” إلى النيابة في 1 أكتوبر، تضمن مقطع فيديو يصور زوجة شاكوش أثناء حفل الزفاف وأمامها قسيمة زواج خالية من أي بيانات وقامت بوضع بصمتها عليها قائلًا: “بتبصم على بياض”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *