حُسم الأمر.. نجم الزمالك يرفض عرض الإدارة ويوقع لبيراميدز مجانا
انتقال يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب يوسف أسامه نبيه استقر على عدم التجديد مع ناديه الزمالك والرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى فريق بيراميدز في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل وذلك بعد أن فشل كافة التفاوضات بينه وبين إدارة الزمالك متمثلة في أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

وينتهي عقد اللاعب يوسف أسامة نبيه مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي، وخطف الأنظار إليه بعدما قدم مستويات مميزة مع الفريق خلال الموسم الحالي خلال مشاركته في بطولة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا قبل خروج الفريق منها من دور المجموعات.

وقال الإعلامي إسلام صادق، إن يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك وقع على عقود الانتقال إلى نادي بيراميدز تمهيدا للانتقال إليه بعد نهاية الموسم الجاري، مضيفا أن “يوسف أسامة نبيه وقع على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز بعدما رفض تجديد عقده مع نادي الزمالك بسبب ضعف المقابل المادي”.

وأضاف:” من المنتظر أن يحصل يوسف أسامة نبيه على 5 مليون جنيه في الموسم الواحد بعد توصله لاتفاق مرضي مع إدارة نادي بيراميدز”.

حقيقة رحيل يوسف أسامة نبيه عن نادي الزمالك
يوسف أسامه نبيه لاعب الزمالك

طلبات أوسوريو في الصيف

علي جانب آخر كشفت تقارير صحفية أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لللزمالك، حدد المراكز التي سيدعمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث طالب بتدعيم مركز خط الوسط المدافع والجناح الأيسر ومهاجم إفريقي قوي.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق الإسماعيلي غدا السبت 13 مايو ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الإمارات، على ستاد الإسماعيلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *