خارج التوقعات.. حسام حسن يضم هذا اللاعب لمنتخب مصر
حسام حسن

كشفت تقارير صحفية، أن حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، سيضم عدد من الأسماء الجديدة إلى الفراعنة خلال الفترة المقبلة لتجديد دماء الفريق، لتجهيز لاعبين جدد من أجل التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في عام 2026.

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن وجهازه المعاون، يتابعون على كثب مباريات الدوري المحلي، من أجل ترشيح عناصر جديدة للمنتخب من الأندية، من أجل ضم أفضل العناصر لصفوف المنتخب، حيث يتابع التوأم إبراهيم وحسام كافة المباريات بغض النظر عن أسماء الأندية.

ضم هذا اللاعب لمنتخب مصر

وأوضحت التقارير، أن حسام حسن وجهازه الفني، استقر على ضم اللاعب حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة، بعد ظهوره بشكل لافت للنظر بداية من هذا الموسم، لا سيما وأن اللاعب صغير السن ومن الممكن أن يكون من العناصر التي لها مستقبل مع منتخب مصر، خاصة وأنه يتصدر قائمة هدافي بطولة الدوري الممتاز برصيد 8 أهداف، هو واللاعب المغربي أحمد بلحاج لاعب فريق سيراميكا، ويليهما اللاعب مصطفي زيكو لاعب زد برصيد 7 أهداف.

ومن المقرر أن يظهر حسام حسن لأول مرة مع منتخب مصر، في الدورة الودية التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل، بمشاركة منتخبات تونس ومصر ونيوزيلندا وكرواتيا، حيث تواجه منتخب مصر نيوزيلندا يوم 22 من مارس، وفي حالة الفوز تلعب أمام الفائز من تونس وكرواتيا يوم 26 من مارس، والخاسران يلعبان يوم 25 من نفس الشهر.

ومن المتوقع أن يعلن حسام حسن قائمة اللاعبين المحترفين المشاركة في الدورة الودية يوم الـ 3 مارس المقبل، وقبل السفر إلى الإمارات سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة التي تشمل المحليين والمحترفين، التي تتوقع أن تشهد ضم عدد من الأسماء الجديدة وعودة أسماء مثل طارق حامد ومحمد شريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *