خزنوا المياه بسرعة.. خريطة قطع مياه الشرب في المحافظات وتحذير لهذه الفئات
قطع المياه في الجيزة

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن عدد من المناطق في أسوان والجيزة، جراء القيام بأعمال الصيانة وكذلك ربط الخيوط، يأتي ذلك في إطار النشرة التوعوية التي تقدمها الشركة إلى المواطنين للحفاظ على حياتهم وتدبير احتياجاتهم من المياه.

أماكن قطع المياه في أسوان

وكشفت شركة مياه أسوان عن قطع المياه عن عدد من المناطق في كل من المدينة الصناعية القيدمة وكل من المحمودية وكل من حي خالد بن الوليد، وحي العقاد، وكل من امتداد العقاد، وطريق السادات، والشيخ هارون، وذلك اعتبارًا من الساعة الـ 6 مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة السادسة صباحا لمدة 12 ساعة، وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع راجع إلى إجراء أعمال وإصلاح وصيانة بمحطة صرف صحي بركة الدماس.

338513 0 1
املو الجراكن كويس.. خريطة قطع مياه الشرب في المحافظات اليوم الجمعة وتحذير لهذه الفئات

توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة

وطالبت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية وكذلك المخابز وكل من المستشفيات بسرعة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، إضافة إلى توفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة لحين عودة المياه بعد إصلاح الأعطال، وفي حين طلب المياه يمكن الاتصال على الخط الساخن 125.

الاماكن المتأثرة بقطع المياه بالجيزة

كما كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه عن عدد من المناط في الجيزة وهي كل من أبو رواش، وكل من بني مجدول، وكل من كرداسة والكيلو 26 طريق مصر إسكندرية الصحراوي حتى الكيلو 28 الكيماويات الوسيطة، وكل من نيوز جيزة، وكل من ماونت فيو، جوسيس، ويست هيلز، المستقبل، السولية، وذلك بداية من الساعة العاشرة مساء اليوم حتى الساعة السادسة صباح الغد.

وفي بيان لها أوضحت الشركة أن السبب في قطع المياه راجع إلى تنفيذ مشروع المونوريل، وطلب الهيئة القومية للأنفاق العمل على تغيير خط مياه قطر 400 مم المتعارض مع قواعد المونوريل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *