“خصلات شعر بيضاء” هل تسلل الشيب فجأة إلى شعر محمد صلاح؟
الشيب يتسلل فجأة إلى شعر محمد صلاح.. تفاصيل

بات النجم المصري محمد صلاح، مهاجم المنتخب القومي وليفربول الإنجليزي، محط أنظار الجميع في مصر والعالم أجمع، وذلك منذ انضمامه إلى بازل السويسري ولكن الأمر زاد بعد انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي قادمًا من رومًا في عام 2017 بعدما توهج رفقة كتيبة كلوب، مما جعل العدسات تطارد محمد صلاح أينما حل أو ارتحل.

ويحرص محمد صلاح على مشاركة يومياته مع متابعيه ومحبيه حول العالم، ومؤخرًا نشر مهاجم ليفربول الإنجليزي الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي 3 مرات في البريميرليج، صورة من صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، وذلك بعد العطلة الصيفية التي منحها ليفربول للاعبيه بعد انتهاء الموسم الكروي بالنسبة للفريق الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح، جمهوره بصورة من الجيم عبر خاصية ستوري بموقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات والصور “إنستجرام”، حيث ظهر محمد صلاح أثناء تأديته تدريبات رياضية، خاصة وأن الجميع حول العالم يعلم مدى اهتمام محمد صلاح بلياقته البدنية خلال فترات العطلة حرصًا منه على أن يكون بين الأفضل على مستوى العالم.

20230605122243805

وظهر مهاجم المنتخب القومي ببعض خصلات الشعر المائلة للون الأبيض، والتي من الممكن أن تكون ظهرت نتيجة صبغ اللاعب لشعره في الفترة الأخيرة، مما أظهر الخصلات بيضاء على عكس الحقيقة.

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح قائد المنتخب المصري إلى الفريق الوطني في المعسكر المقبل والمقرر في منتصف الشهر الجاري في المغرب، وذلك استعدادًا لملاقاة المنتخب الغيني في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

إسهامات محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الجاري

وتمكن النجم المصري من المساهمة في 46 هدفًا مع ليفربول خلال 51 مباراة في مختلف البطولات، بعدد 30 هدفًا وصناعة 16 آخرين، مما جعل محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي فريقه، حيث سجل 19 هدفًا في البريميرليج، و8 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفًا في الدرع الخيرية، وهدفًا في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما صنع 12 هدفًا في البريميرليج وهدفين بدوري الأبطال، وهدفًا في الدرع الخيرية، وهدفًا آخر في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولم يسجل أو يصنع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، مما يشير إلى وصول إجمالي إسهامات اللاعب المصري إلى 46 مساهمة خلال الموسم الكروي المنقضي مع كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب.

جدير بالذكر، أن صلاح ورفاقه احتلوا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليشارك رسميًا في بطولة الدوري الأوروبي لأول مرة بالنسبة لصلاح مع الفريق، وكذلك المرة الأولى للفريق منذ عام 2016، كما خرج من كأس الرابطة والاتحاد ودوري أبطال أوروبا خالي الوفاض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *