خصومات حتى 60% … وزارة الداخلية تعلن عن استمرار فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة كلنا واحد

في إطار حرص وزارة الداخلية على تخفيف الأعباء المادية التي تقع على كاهل الأسرة المصرية، بذلت جهودها من أجل مواصلة فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، والذي تم عقده تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، إذ تم مدّها لشهرين كاملين اعتباراً من نهاية شهر رمضان وحتى الآن.

خصومات وتخفيضات مبادرة كلنا واحد 

تهدف مبادرة كلنا واحد إلى توفير مختلف السلع الغذائية والغير غذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق المصرية،  وجاءت التخفيضات بأكثر من 60% بالمنافذ المذكورة بالموقع الرسمي لوزارة الداخلية المصرية.

على الجانب الآخر، قررت الوزارة زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة بالمبادرة لتصل إلى 28 سلسلة تجارية بإجمالي 1211 فرعاً على مستوى الجمهورية، هذا بجانب تدشين 4 معارض رئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة.

جهود وزارة الداخلية لمواصلة فعاليات مبادرة كلنا واحد 

من ناحية أخرى، حرصت وزارة الداخلية على التنسيق مع مسئولي كيانات كبرى وموردين من أجل إطلاق قوافل سيارات مجمعة تقدر بحوالي 5 سيارات لكل قافلة، والغرض منها طرح السلع الغذائية إذ تستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر احتياجاً بمحافظات القاهرة الكبرى. 

 أيضاً، حرصت الوزارة على الدفع بسيارات تابعة منظومة أمان التابعة للوزارة، إذ أنها محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية التي تم تجهيزها على أعلى مستوى ليتم تقديمها للمواطنين بأسعار مخفضة بشكل ملحوظ عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك في المناطق الأكثر احتياجاً في مختلف محافظات الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *