خطاب رسمي.. الكاف يخطر الزمالك بموعد ومكان مباراة شباب بلوزداد الجزائري
العفاريت مشتغلتش.. الزمالك يحسم الجدل ويوضح حقيقة الاستعانة بسحرة ودجالين للفوز على الترجي

تلقى الفريق الأول بنادي الزمالك، إخطار رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، يحدد موعد ومكان مواجهة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري الحاسمة ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد ترددت تقارير صفحية تفيد نقل المباراة خارج الجزائر بسبب عدم جاهزية ملعبه الذي خاض عليه المباريات في بداية المسابقة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حدد في خطابه المرسل إلى نادي الزمالك الـ 17 من شهر مارس الحالي موعد مباراة الزمالك مع شباب بلوزداد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أن تكون المباراة على ملعب 19 مايو بعنابة بدلا من ملعب 6 جويليه الذي خاض عليه مبارياته الأولى.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع فريق الترجي التونسي في القاهرة يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع من مارس الجاري ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يواجه فيه فريق شباب بلوزداد الجزائري نظيره المريخ السوداني في الجزائر.

19 2023 638116561873838113 383
الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة واحدة، وذلك بعد أن خسر من شباب بلوزداد في الجولة الأولى بهدف نظيف على استاد القاهرة الدولي، وتعادل مع المريخ السوداني بدون أهداف في الجولة الثانية، وخسر أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة بهدفين بدون مقابل على ملعب رداس بتونس، في حين يحتل الترجي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط، ويأتي المريخ في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة فريق بيراميدز ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الثالث من مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *