خطف نجم الفريق.. ضربة موجعة من بيراميدز للزمالك في الانتقالات الصيفية
خسائر بالجملة على الزمالك بعد انسحابه من مباراة السوبر أمام الأهلي

كشف أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، مفاجأة صادمة لجمهور الزمالك، حيث أكد أن نجم الفريق يوسف أسامه نبيه أنهى الاتفاق مع فريق بيراميدز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، استعدادا للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وكتب أحمد حسن في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “يوسف أسامة نبيه ينهي اتفاقه مع بيراميدز على كل الأمور للانضمام بداية من الموسم المقبل”، في الوقت الذي لم يفتح فيه نادي الزمالك أية مفاوضات مع يوسف أسامة نبيه والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، على الرغم من تقديمه مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك، قد صرح بأن الزمالك سيجدد عقدي كلا من يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر في الفترة المقبلة، كونهما من الأسماء الصاعدة بقوة وإضافة قوية للفريق وإضافة لمستقبل القلعة البيضاء.

يوسف نبية
يوسف أسامة نبيه

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الاستعدادات من أجل المباريات المقبلة بداية من مباراة طلائع الجيش ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 من أبريل الجاري، والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفريق الأول بنادي الزمالك إلى تحسين مركزه في بطولة الدوري من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية والتي يشارك فيها أصحاب المراكز من الأول وحتي الرابع بواقع مركزين لدوري أبطال إفريقيا، ومثلهما لبطولة الكونفدرالية، ويرغب في تصحيح المسار خاصة بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في أول مباراة للمدرب الجديد أوسوريو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *