خطوة أخيرة تفصل نجم الزمالك للرحيل عن الفريق في الصيف

كشف الإعلامي أمير هشام، أن المسؤولين في نادي الزمالك لم يحددوا الموقف  النهائي من بقاء اللاعب المغربي أحمد بلحاج والمعار من فريق أسوان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث يوجد بند في عقد اللاعب يحق للفارس الأبيض تفعيل الشراء في مقابل سداد 10 مليون جنيه.

وقال هشام خلال تصريحات تليفزيونية من خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار: “إدارة نادي أسوان طالبت الزمالك بتحديد مصير أحمد بلحاج لاعب الفريق المعار، خلال الموسم الجديد، أسوان يحاول حسم الملف سواء بعودة اللاعب أو استمراره في الزمالك، والفارس الأبيض لم يحدد موقفه حتى الآن”.

ساسي يكشف سبب الرحيل عن الزمالك

على جانب آخر كشف اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، أسباب رحيله عن الزمالك بقوله “طلبت من لجان الزمالك منحي جزء من مستحقاتي القديمة، وكان هناك قيمة نصف العقد لم أتقاضاها وأدركت أنهم يريدوا التجديد معي لكي يأخذوا اللقطة، واستمرت الجلسات بيننا لعدة مرات، وأعلم أن سبب إرادتهم للتجديد معي كان شخصي وليس لمصلحة النادي”.

وأضاف ساسي: “لم أشعر بالأمان مع المجلس في هذا الوقت، وجلست مع أيمن يونس للتحدث عن كافة البنود في العقد الجديد واتممت الاتفاق معه للتجديد للزمالك، ولكن هناك شخص تدخل وأفسد التجديد وهنا قررت الرحيل، ولم أطلب الحصول على 2 مليون يورو للتجديد للزمالك كل ماطلبته هو زيادة قليلة عن ما كنت أتقاضاه”.

35F8DAF1 5626 4B9B 8FCB 9453673E1E53
ساسي

وتابع: “التقيت مع وزير الشباب والرياضة الذي أكد لي أن الزمالك فريق كبير وقام بطمأنتي ولم يتحدث مع في تجديد تعاقدي، ولم اتعمد الابتعاد عن الزمالك وكنت أريد المشاركة في كافة المباريات.. ولم اتعدى على الحكم بالسباب لكنه أعطاني كارت أحمر وتعرضت للإيقاف”.

وقال اللاعب التونسي: “رحيلي عن الزمالك كان القرار الأصعب في حياتي، وعانيت من الأخبار الغير صحيحة في آخر أيامي داخل النادي، ولا يمكن أن أتنازل عن كافة مستحقاتي فمن الوارد التنازل عن جزء فقط، ولجان الزمالك فشلت في حل أزمة المستحقات، ومستعد لحد الأزمة مع أي مجلس قادم”.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري، والمقرر لها غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي، حيث يرغب الفارس الأبيض للعودة إلى الانتصارات بعد التعادل المخيب في المباراة الماضية أمام الداخلية بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *