خلصت نهائي.. نجم الأهلي ينضم لصفوف البنك الأهلي وسط ترحيب من كولر
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن البنك الأهلي نجح في الحصول على نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف، بموافقة من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي رحب برحيله بعد أن خرج من حساباته الفنية منذ فترة، حيث يسعى المدرب لإحلال وتجديد في الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

لاعب الأهلي ينضم إلى البنك الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن أيمن أشرف مدافع الأهلي عقد جلسة مع المسؤولين في فريق البنك الأهلي وتم الاتفاق على جميع الأمور حيث وقع اللاعب على العقود، مشيرة إلى أن الأهلي سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري، حيث تنطلق اليوم الجولة الأخيرة من المسابقة.

وسبق وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، رغبته في رحيل اللاعب أيمن أشرف لعدم حاجة الفريق إلى خدماته ولم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية منذ تولى كولر المسؤولية الفنية، لذا قررت إدارة الأهلي عدم تجديد تعاقده مع الفريق.

أيمن أشرف لاعب الأهلي
أيمن أشرف لاعب الأهلي

على جانب آخر قرر المدرب السويسري كولر، مواصلة التدريبات للفريق الأول بالنادي الأهلي استعدادا للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب والمقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على الغريم التقليدي الزمالك في مباراة الأمس، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي وهي مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، لينفرد الأهلي بالصدارة بعد تتويجه رسميا باللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *