خليفة معلول.. صفقة تبادلية من أجل استعادة الجناح الطائر للأهلي في الصيف
الأهلي يستعد للتعاقد مع بديل علي معلول

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، استقروا على ضرورة التعاقد مع لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يجيد اللعب في مركز الجبهة اليسري ليكون بديلا للاعب التونسي على معلول لقيادة الخط الخلفي للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة وذلك مع تقدم معلول في السن، إضافة ليكون هناك بديل قوي لكثرة المنافسات التي يشارك فيها المارد الأحمر.

وقال الإعلامي إسلام صادق، إن النادي الأهلي أتفق مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا على عودة اللاعب شادي حسين مهاجم المارد الأحمر إلى صفوفه بداية الموسم المقبل مقابل ضم اللاعب محمد شكري لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا في الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب ومشاركته بشكل أساسي مع فريقه.

وأضاف صادق خلال برنامج البريمو على قناة تن: “منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي الضوء الأخضر برحيل شادي حسين بنهاية الموسم الجاري سواء عن طريق البيع أو الإعارة، ويحاول النادي الأهلي استعادة محمد شكري الظهير الأيسر الصاعد لفريق من صفوف سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليسري مع التونسي علي معلول في الفترة القادمة”.

287187409720220220090629629
محمد شكري

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، استعداداته من أجل مواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بالإمارات العربية والتي تكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة.

ووصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا مساء أمس الأربعاء إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة استعدادا للمباراة المقبلة السبت المقبل والتي تأتي والأهلي في المركز الثالث في المجموعة بـ 4 نقاط بعد الهلال السوداني صاحب الـ 9 نقاط وصن داونز الجنوب إفريقي صاحب الـ 7 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *