خليك أول واحد يعرفها.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة تفاجئ ملايين المستخدمين
واتساب

بات من المؤكد بأن تشهد الأيام القادمة إطلاق مزايا جديدة عبر تطبيق واتساب، وذلك من أجل تحسين تجربة المستخدم داخل التطبيق الأشهر في عالم التراسل الفوري والمحادثات، وخاصة بعدما قال موقع WABetaInfo بأن مسؤولي التطوير داخل شركة ميتا يعملون الآن على تعديلات في ميزة المحادثات الجماعية سيُسهّل تحديد المشاركين داخل تلك المجموعة وكذلك إضافة بعض الخصائص الجديدة التي تجعل المشاركة داخل المجموعات العامة أسهل بكثير عما هي عليه بالوقت الحالي.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة

بدأ فريق المطورين في تطبيق واتس آب على تحسين الصور المصغرة لملفات المشاركين داخل المجموعات الجماعية، حسث يصبح من السهل على المستخدمين الآن التعرف على أعضاء المجموعة وخاصة الذين لا يملكون صورًا خاصة على واتساب.

وبحسب التقارير، فإن هذه الخاصة متاحة الآن بشكل تجريبي لمستخدمي واتساب على هواتف أندرويد، ويمكن الحصول عليها من خلال تنزيل آخر تحديث لتطبيق واتساب من خلال متجر جوجل بلاي.

وكان مصدر مسؤول في تطبيق “واتساب” قد كشف عن تفاصيل التحسينات التي حدثت في هذا الأمر، مؤكدًا بأن واتساب قد قام ببجعل صورة ملف تعريف افتراضية بلون يطابق اسم جهة الاتصال المطابق لتحسين تعريفهم من قبل باقي المشاركين داخل المجموعة، حيث من المتوقع كذلك بأن يظهر بداخل تلك الصورة الأحرف الأولى من اسم عضو المجموعة.

الجدير بالذكر بأن تلك الميزة تعد واحدة من بين المزايا المهمة في تحديثات واتساب الجديدة، وبجانبها ستكون هناك مجموعة من الخصائص الفريدة من نوعها والتي تساعد إلى مساعدة المستخدمين على الإحساس بالأمان والخصوصية داخل التطبيق خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *