درب إنتر ميلان.. عقبة واحدة تفصل ضم الزمالك لخليفة فيريرا
مصير صفقات الزمالك بعد رفع مرتضى منصور دعوى قضائية

تترقب جماهير الزمالك، الإعلان الرسمي عن المدرب الجديد للفريق الأول بعد إعلان إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على خلفية تراجع النتائج في الدوري واحتلال الفريق المركز الخامس في الترتيب، والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين بدون مقابل واحتلال الفريق المركز الأخير في المجموعة.

الزمالك يفاوض مدرب إنتر ميلان السابق

وكشف موقع توتو ميركاتو الإيطالي، أن الزمالك فتح باب التفاوض مع المدرب الإيطالي والتر ماتزاري المدير الفني الأسبق لنادي إنتر ميلان الإيطالي لتولي المهمة الفنية للفريق خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات في الوقت الحالي بين مسؤولي الزمالك ووكيل مدرب الإنتر السابق.

وقال الموقع الإيطالي، إن التفاصيل المادية هي من ستحسم موقف المدرب  من تولي القيادة الفنية للزمالك خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أن المدرب ماتزاري سبق وأن قاد العديد من الأندية في إيطاليا مثل نابولي وإنتر ميلان وسامبدوريا وكالياري، وكانت له تجربة مع فريق واتفورد الإنجليزي عام 2016.

المدرب الإيطالي والتز ماتزارم
والتر ماتزارم الإيطالي المرشح لقيادة الزمالك

وأشار إلى أن المدرب الإيطالي ماتزاري رحل عن تدريب كالياري في شهر مايو الماضي، ولم يتولى مهمة تدريب أي فريق من ذلك الوقت، وتشهد الساعات المقبلة حسم انتقاله إلى صفوف الزمالك من عدمه.

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك، مباراة في دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة المصرية أمام فريق البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى الفارس الأبيض أن تكون المباراة بداية العودة إلى الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة من شباب بلوزداد الجزائري بأبطال إفريقيا، ومن قبلها الهزيمة من فريق إنبي بهدفين بدون مقابل في بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *