دعواتكم.. مصادر بفيوتشر تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت
أحمد رفعت لاعب فيوتشر

كشفت مصادر بنادي مودرن فيوتشر، عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه لحالة من الإغماء داخل الملعب في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري مساء امس الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

وقالت المصادر، مساء اليوم الثلاثاء، أنه حتى الآن ما زالت الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت حرجة للغاية، حيث تم نقل اللاعب إلى غرفة العناية المركزة تحت أجهزة التنفس الصناعي، على أمل تحسين حالته خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال الدكتور سامح السيد الطبيب المعالج للاعب رفعت، إنه تم استقبال اللاعب في المستشفي مساء أمس وهو يعاني من توقف في عضلة القلب  وتم نقله مباشرة إلى قسم الطوارئ وكل التخصصات الطبية كانت موجودة وخضع للإجراءات الطبية اللازمة على مدار أكثر من ساعة ونصف.

وأضاف الطبيب المعالج في تصريحات صحفية : “الحمد لله تم استعادة ضربات القلب، وعلى الفور تم نقل أحمد رفعت إلى قسم الرعاية المركزة، للمتابعة الطبية من قبل استشاري العناية المركزة واستشاري القلب واستشاري الكلى”، مشيرا إلى أن استقرار الحالة الطبية للاعب أهم شئ لا سيما وأن وضعه الطبي غير مستقر، وهو يخضع حاليا لجهاز تنفس صناعي وحالته حرجة غير مستقرة.

وتابع أن ” ما حدث اضطراب في ضربات القلب وحدث إجراءات طوارئ لمدة ساعة ونص، واستعاد ضربات قلب، دا يعتبر معجزة، وحاليًا اللاعب يخضع لأدوية داعمة للعضلة وغيرها من الإجراءات الطبية التي تمت على اكمل وجه، والباقي بتاع ربنا، لكن مفيش توقيت محدد لتحسن حالة كابتن أحمد رفعت، وهناك تغيرات في حالته، بالرغم من انه على متابعة طبية دقيقة للغاية، ونطالب الجماهير بالهدوء وخاصة أن هناك حالة حب منهم للاعب أحمد رفعت، ورسالتي للجماهير انه مش محتاج منهم غير الدعاء بالشفاء”.

وكان فريق فيوتشر قد عاد للقاهرة  بعد التواجد لسعات في أحد مستشفيات الإسكندرية، بعد نجاح الفريق الطبي في عودة اللاعب أحمد رفعت للتنفس مرة أخرى، وفضل الحارس محمود جنش حارس الفريق وهيثم عرابي المدير التنفيذي للفريق التواجد رفقة اللاعب وأسرته لحين التأكد من سلامته وخروجه من العناية المركزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *