رأيه كان هيتغير.. تعليق ناري للجنة الحكام على تحليل كلاتنبرج لحالات مباراة السوبر
كلاتنبرج

علق مسئول داخل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، على تحليل الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس اللجنة السابق، لبعض الحالات الخاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وكان الحكم الإنجليزي كلاتنبرج قد أشار في تصريحات تليفزيونية أن محمود البناء الحكم المصري الدولي لم يحالفه التوفيق في العديد من القرارات التحيكيمة في مباراة السوبر، على رأسها ركلة الجزاء التي جاءت منها هدف المباراة التي لم تكن صحيحة ولا ترتقى لاحتسابها، وأن حسين الشحات لا يستحق ركلة جزاء أيضا.

وقال مسؤول  في لجنة الحكام، أن تحليل كلاتنبرج لركلة جزاء الأهلي التي حصل عليها كهربا ليس صحيح، وأن قرار البناء جاء صحيحا تماما لوجود مخالفة صريحة تستدعي احتساب ركلة جزاء لصالح لاعب الأهلي، مضيفا أن “رأي كلاتنبرج في هذه اللعبة كان سيختلف حال كان مستمرًا في رئاسة لجنة الحكام، و لو كان لسا موجود كان قال عليها ضربة جزاء”.

الشناوي ومعلول يعتديان على لاعبي بيراميدز
الأهلي وبيراميدز

وشدد مسؤول لجنة الحكام أن اللجنة لا تلتفت لأي آراء تري أنها موجهة وتهدف إلى تصفية حسابات مضيفا أن” كلاتنبرج خلال فترة وجوده رئيسا للجنة الحكام لم يقم بعمل تحليل للحالات أمام الحكام حتى يستفيدوا منه بشكل مباشر، مضيفًا أن الخبير الإنجليزي كان يكتفي بالتواصل مع الحكام عبر تطبيق زووم بجانب فيديوهات تحليل الحالات التحكيمية التي كان يُصدرها عبر حساب اتحاد الكرة على فيسبوك خلال وجوده رئيسا للجنة الحكام”.

وكان الأهلي قد نجح في التتويج ببطولة السوبر مساء الجمعة الماضية على حساب بيراميدز بهدف بدون مقابل أحرزه على معلول بعد حصول كهربا على ركلة جزاء في الشوط الثالث من المباراة بعد اللجوء للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأساسي بالتعادل السلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *