رئيس الزمالك: أمير مرتضى صاحب الفضل في قيد صفقات الزمالك الجديدة
رئيس الزمالك وأمير مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن أن نجله أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة داخل صفوف نادي الزمالك، هو السبب في قيد صفقات الزمالك الجديدة، برفقة المدير المالي، ومدير شؤون اللاعبين داخل صفوف الفريق في الفترة الماضية، حيث خاض معركة قانونية كبيرة، واتخذ كل الخطوات القانونية من أجل الحصول على حق النادي في قيد صفقاته.

وأضاف “منصور”، خلال تصريحاته أدلى بها من خلال مقطع فيديو نشره على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، أن أمير مرتضى منصور، قد حصل على تفويض من إدارة الزمالك، وخاض معركة قوية من أجل قيد الصفقات الجديدة ونجح في ذلك، موجهًا رسالة لجماهير نادي الزمالك، بضرورة توجيه الشكر لأمير مرتضى منصور، بدلا من سبه وشتمه من خلال بعض الصفحات المأجورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رئيس الزمالك: النادي لا يترك حقه.. والدوري في الملعب

وتابع رئيس الزمالك، أن نادي الزمالك دائما يبحث عن حقه، واستطاع أن يحصل على حقه بالقانون خلال الفترة الماضية، وسيلعب من أجل المنافسة في كافة البطولات التي يشارك فيها خلال الفترة المقبلة، حيث إنه لم يخسر بطولة الدوري المصري، أو بطولة دوري الأبطال حتى الآن، ومازال كلا البطولتين في الملعب.

واستكمل رئيس الزمالك، أن بطولة الدوري المصري لم تحسم للأهلي بعد، والزمالك قادر على تعويض فقد النقاط التي خسرها في بطولة الدوري المصري من خلال مباريات الدور الثاني، وفي حالة فوزه بكل مباريات الدور الثاني سيكون منافس شرس وقوي للنادي الأهلي على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وشدد على أن الزمالك مازال يتبقى له أربع مباريات في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأن الفريق قادر على تحقيق الانتصارات فيها، وقادر على التأهل من المجموعة من خلال المباريات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *