رئيس لجنة التظلمات يكشف مفاجأة بشأن قيد صفقات الزمالك
اتحاد الكرة

كشف المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، الموقف النهائي بشأن قيد صفقات الزمالك الشتوية وهم أحمد بلحاج وناصر منيسي ومحمود شبانة، بعد تأزم موقهم برفض اتحاد الكرة قيدهم بسبب وجود مديونات على الزمالك لدى الاتحاد وعدم جدولتها، وبعد خطاب الفيفا بأن الوضع داخلي ومن ثم إحالة الموضوع للجنة التظلمات.

وقال الشوربجي في تصريحات صحفية، إنه أصدر قراره النهائي بشأن صفقات الزمالك مساء أمس الثلاثاء بقبول قيد ثلاثي الفارس الأبيض بشكل نهائي على أن يسدد الزمالك رسوم القيد اليوم الأربعاء في اتحاد الكرة ومن ثم استخراج الكارينهات الخاصة باللاعبين ومشاركتهم بشكل طبيعي في المباريات مع الفريق.

وقال رئيس لجنة التظلمات: ” درست الموضوع ووجدت أن الزمالك سجل لاعبيه قبل غلق باب القيد، لكن اتحاد الكرة رفض استلام أي مبالغ مالية من رئيس النادي، وهو أمر لا أفهمه، والزمالك مطالب الآن بسداد رسوم قيد لاعبيه فقط”، وبالتالي يكون من حق الزمالك قيد اللاعبين ومشاركتهم في المباريات.

ط
صفقات الزمالك الجديدة

وكان اتحاد الكرة قد لجأ إلى نظيره الدولي فيفا، لحسم أزمة وقف لاعبي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد وقف القيد بسبب وجود ديون مستحقة على النادي، حيث رد الفيفا أن الأمر شأن داخلي وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد، ومن ثم تم تحويل طلب الزمالك إلى لجنة التظلمات للبت في الأمر.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مباراته المقبلة أمام فريق الترجي التونسي، والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *