“راجع بتقله”… شوبير يفجر مفاجأة لـ عشاق الزمالك بشأن الصفقات الجديدة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات له منذ عدة ساعات، عن بشرى سارة بشأن موقف صفقات الزمالك الجديدة، ونوه إلى كونها بشرى سارة لـ عشاق نادي الزمالك، في ظل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

صفقات الزمالك الجديدة

حيث قال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية له، نشرتها المواقع المتخصصة في أخبار الرياضة، إنه يمكن بل ويحق للقلعة البيضاء -نادي الزمالك- أن يقيد ما أجراه في الآونة الأخيرة من صفقات شتوية في القائمة الأفريقية.

وأوضح “شوبير” في حديثه أنه كل ما تم من الصفقات الشتوية أن كان قد تم إدراجه داخل القائمة المحلية، حيث أصبح بعد ذلك لنادي الزمالك الحق في خطوة أن يدرج الصفقات الجديدة الخاصة به في دوري أبطال أفريقيا.

نادي الهندسة راجع بتقله... شوبير بفجر مفاجأة لـ عشاق الزمالك بشأن الصفقات الجديدة
نادي الهندسة راجع بتقله… شوبير يفجر مفاجأة لـ عشاق الزمالك بشأن الصفقات الجديدة

وواصل الإعلامي الرياضي حديثه قائلا إنه من المتوقع مشاركة محمود شبانة، وناصر منسي وأحمد بلحاج وذلك طبقا لرؤية البرتغالي فيريرا، في مواجهة الترجي التونسي.

وذلك في ظل استعداد نادي زمالك؛ لمواجهة الترجى التونسي في رادس، في السادسة مساء السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، في الموسم الحالي.

استبعاد 4 لاعبين قبل مواجهة الترجي

ونقلت تقارير إعلامية أنباء بشأن استبعاد، المدير الفني لنادي الزمالك، جوسفالدو فيريرا، لأربعة لاعبين وهم مصطفى شلبي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمود حمدي الونش من المواجهة أمام الترجي التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *