رايح الدوري الإيطالي.. الزمالك يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 2 مليون دولار
الزمالك

قالت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، بأن الأخير قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية الإيطالية التي ترغب في الحصول على توقيع نجم الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 2 مليون دولار، مقسمة ما بين مبالغ سيحصل عليها الزمالك “كاش” بجانب بعض الإضافات والحوافز المتعلقة بأداء اللاعب مع فريقه الجديد في حال اتمام هذه الصفقة بشكل رسمي.

الزمالك يوافق على احتراف نجم الفريق

أكدت تقارير صحفية بأن سيف فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك الشاب، قد تلقى عرض من قبل نادي يلعب في الدوري الإيطالي، يطلب فيه الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم مقابل 2 مليون دولار.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد أبدى موافقة مبدئية على رحيل وانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الإيطالي في الصيف المقبل، وهذا بعدما كان الفارس الأبيض قد توصل لاتفاق مع اللاعب يقضي بتجديد عقده مع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة وحصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 9 مليون جنيه.

وكانت بعض المصادر في القلعة البيضاء قد أكدت بأن عقد اللاعب سوف ينتهي في الصيف المقبل، ولكن الطرفين توصلا لاتفاق في الأيام الماضية بشأن تجديد العقد مقابل حصول “سيف” على راتب 9 مليون جنيه.

الجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت بعض الأزمات داخل نادي الزمالك، وخاصة فيما يتعلق بملف تجديد عقود بعض اللاعبين ولكن المجلس الحالي قد استقر على تجديد عقد سيف فاروق جعفر، لضمان بقاءه في صفوف الفريق ومن ثم تسويقه في الدوريات الأوروبية بدلًا من الرحيل بشكل مجاني في الميركاتو المقبل.

العروض تنهال على نجوم الزمالك

في السياق ذاته، كشفت بعض التقارير الإعلامية عن وجود أكثر من لاعب يملك عروض أوروبية وخليجية، وأبرزهم أحمد سيد زيزو وكذلك حسام عبد المجيد مدافع الفريق الشاب، ولكن حتى الآن لم يحسم مسؤولي القلعة البيضاء موقفهم من تلك العروض، وخاصة في ظل حالة عدم الاستقرار الإداري التي يعاني منها الزمالك بالوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *