ربع نهائي أبطال إفريقيا.. موعد مباراتي الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة
الأهلي

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الثلاثاء الماضي، في مقره بالعاصمة القاهرة، قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يشارك في الأهلي بعد تصدره المجموعة الرابعة من دور المجموعة، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة المارد الأحمر لفريق سيمبا التنزاني في دور ربع النهائي للمسابقة.

موعد مباراتي الأهلي وسيمبا في أبطال إفريقيا

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن مباريات ذهاب دور ربع نهائي البطولة ستقام أحد يومي الـ 29 مارس و30 مارس الجاري، في حين تقام مباراة العودة أيام 5 و6 من شهر أبريل المقبل، وكشفت تقارير صحفية أن الفريق التنزاني حدد يوم 29  من شهر مارس الجاري على أرضه، في حين سيحدد الأهلي موعد مباراة الإياب التي ستقام في القاهرة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تصدر المجموعة الرابعة بـ 12 نقطة، في الوقت الذي حل فيه يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثاني، وأوقعته القرعة لمواجهة فريق صن داونز الجنوبي الذي تصدر المجموعة الأولى، في دور ربع النهائي، ومن المقرر أن تكون مباريات البطولة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق البث، كما تكون منقولة على القنوات الأرضية.

وأسفرت القرعة التي أجراها الكاف، عن مواجهات قوية بجانب مواجهة الأهلي وسيمبا، حيث يواجه فريق مازيمبي الكونغولي مع فريق بترو أتليتكو الأنجولي، ويلعب الترجي التونسي مع فريق أسيك مميوزا الإيفواري، ويواجه فريق صن دوانز الجنوب إفريقي مع يانج أفريكانز التنزاني.

وأسفرت قرعة دور نصف النهائي، عن مواجهة الفائز من مباراة “الأهلي× سيمبا التنزاني”، مع الفائز من مباراة ” مازيمبي الكونغولي× وبترو أتليتكو”، في حين يواجه الفائز  من مباراة ” الترجي التونسي× أسيك مميوزا الإيفواري” مع الفائز من مباراة “يانج أفريكانو التنزاني× صن دوانز الجنوب إفريقي”، على أن يخوض الأهلي مبارياته الذهاب خارج الديار وتكون العودة في القاهرة، حتى في المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *