رجل المواقف الصعبة.. الزمالك يضع خطة طوارئ تحسبا لرحيل فيريرا عن الفريق
فيريرا مدرب الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن نادي الزمالك وضع خطة لحالة الطوارئ تحسبا لرحيل المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني الحالي للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع مستوى الفريق، وذلك بعد تعقد موقفه على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا والهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة والتعادل أمام المريخ السوداني في الجولة الثانية بدون أهداف في ليبيا.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية ببرنامجه جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت: “الزمالك وضع سيناريو الطوارئ، وهو أنه هناك اتصال هاتفي جمع أحد مسئولي الفريق الأبيض مع خالد جلال، المدير الفني السابق للأبيض، وذلك للاستفسار منه عن توليه تدريب المصري، بعد الأخبار التي انتشرت مؤخرًا عن قيادته للفريق البورسعيدي”.

وأضاف فايق في تصريحاته: ” واستفسر المسئولين بنادي الزمالك عن خطة خالد جلال ورحيله للمصري، حيث أنه سيكون أحد الأسماء المرشحة لمنصب المدير الفني للفريق الأبيض حال رحيل فيريرا، فالقصة مازالت مستمرة حول هذا الأمر، وسيناريو الطوارئ يقول أيضًأ أنه في حال فشل التواصل مع خالد جلال سيكون الحل الثاني هو أسامة نبيه، وهو أحد الأسماء المتواجد بالجهاز الفني الحالي”.
وكان نادي المصري قد أعلن في وقت سابق أن الساعات الماضية تردد أنباء كاذبة انتشرت في الأيام الماضية تخص النادي في إشارة منهم إلا أنهم لا يتفاوضون مع أي مدرب.

122 005754 alahli first level
المدرب خالد جلال

وتعادل الزمالك يوم الجمعة الماضي مع المريخ السوداني سلبيا بدون أهداف على ملعب شهداء بنينا في ليبيا ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويتعقد موقف الفريقين بامتلاكهما نقطة لكل فريق، في حين يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 6 نقاط كاملة بعد الفوز في الجزائر يوم السبت الماضي على شباب بلوزداد بهدف دون رد، في حين يأتي الفريق الجزائري في المركز الثاني بـ 3 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *