رد حاسم من الإدارة.. ميدو: الشناوي طلب الرحيل عن الأهلي وشوبير البديل
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر الأسبق، أن الحارس محمد الشناوي لاعب الأهلي ومنتخب  مصر، طالب إدارة النادي بالسماح له بخوض تجربة احترافية في نهاية الموسم الجاري لمدة عام على سبيل الإعارة، بعد أن تقلى عرض من فريق أهلي جدة السعودي الذي عاد إلى دوري المحترفين بعد هبوطه لمدة موسم واحد.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور الفضائية، أن الشناوي حارس الأهلي تلقى عرضا من أهلي  جدة للرحيل عن صفوف الفريق، مضيفا أن الشناوي يملك عرضا من أهلي جدة، ويريد الخروج معارا لمدة موسم، وطلب من مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي وشخصي إنه يتركه يخوض التجربة في السعودية إعارة لمدة سنة”.

وأضاف: “الشناوي أبلغ إدارة الأهلي بأنه سيجدد لمدة موسمين، والمجلس وعده إنه يفكر في الأمر، خاصة وأنه يرى إن هذه فرصة مناسبة في ظل حصول مصطفى شوبير على الفرصة وتألقه بالفعل”.

مصطفى شوبير في نهائي أفريقيا
مصطفي شوبير حارس الأهلي

الأهلي يحسم صفقة بوبو

على جانب آخر،  كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق،  أن الأهلي نجح في حسم أولى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، بحصوله على توقيع اللاعب محمد رضا بوبو نجم وسط فريق فيوتشر بعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاص بالعقد ويتبقي فقط الرتوش الأخيرة للصفقة.

وكتب حسن في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”مسؤولي الأحمر حسموا صفقة محمد رضا بوبو ويتبقى الإعلان عن الصفقة، تم الاتفاق مع اللاعب وناديه على كل التفاصيل”، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه طوال الموسم الحاالي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والبطولات المحلية مما جعله هدفا لأندية القمة ولكن اللاعب استقر على الانضمام إلى المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *