رد رسمي.. أسرار تكشف لأول مرة عن خصومات شيكابالا بسبب غرامة لشبونة البرتغالي
محمود شيكابالا لاعب الزمالك

كشف أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن مستحقات فريق لشبونة البرتغالي والتي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على النادي بسبب اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، والسر وراء سداد الفارس الأبيض لهذه الأموال مما تسبب في وقف قيد الفريق لمدة فترتين انتقاليتين.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في الانتقالات الصيفية عام 2016، قادما من صفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في مقابل 650 ألف دولار، وسدد الفريق حينها نحو 140 ألف دولار، وتبقى نحو 510 آلاف دولار فقط على أن يتم سداداها في مواعيد محدد طبقا للتعاقد، واتفق الزمالك مع شيكابالا بخصم كل ذلك من مستحقاته المالية والذي تم بالفعل ولكن النادي لم يسددها لنظيره البرتغالي.

سر عدم دفع مستحقات سبورتنج لشبونة

وقال القائم  بأعمال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك تعليقا على عدم سداد غرامة محمود شيكابالا على الرغم من خصم المستحقات من اللاعب، “إنها رسالة جاءته من احد الأشخاص وقال له: خصمتم الفلوس ومدفعتهاش وديتم الفلوس فين، وكان ردي عليه أنه هناك أوراق ومستندات وأرقام صادر ووارد وأموال شيكابالا التي تم خصمها منه موجودة في الأوراق فشيكابالا كان عليه عقوبة 2 مليون جنيه”.

غرامة شيكابالا لـ سبورتنج لشبونة 1
شيكابالا أثناء تواجده مع لشبونة البرتغالي

وأضاف أحمد مرتضى في تصريحاته: “منذ واقعة حسن شحاتة وقعها عليه ممدوح عباس رئيس الزمالك، وما تم خصمه من اللاعب تم صرفه على اللاعبين مثل طارق حامد وباسم مرسي أو محمود علاء وفي أمور داخل النادي ونحن فوق مستوى الشبهات وهناك جهات رقابية موجودة ومن يعمل في الزمالك ناس شرفاء”.

يذكر أن نادي الزمالك تعرض لإيقاف القيد لمدة فترتين، أو لحين سداد الغرامة الموقعة إلى فريق لشبونة البرتغالي، بسبب مستحقات اللاعب محمود شيكابالا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *