رد رسمي.. اتحاد الكرة يكشف مفاجأة بشأن مشاركة الزمالك بأبطال إفريقيا
اتحاد الكرة

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة المصري طالبه بتحديد الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل في موعد أقصاه الـ 30 من شهر يونيو الجاري،  حيث يشارك صاحب الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري بأبطال إفريقيا، في حين يشارك أصحاب المركز الثالث والرابع في الكونفدرالية الإفريقية.

وتمني جمهور نادي الزمالك النفس، بتأجيل هذه المهلة حتى يتمكن الفريق من الصعود للمركز الثاني في جدول الترتيب من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، حيث يتواجد الفريق في المركز الرابع في جدول الترتيب المؤهل للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية.

اتحاد الكرة يحسم الفريق المشاركة بالبطولات الإفريقية

وكشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، عن آخر التطورات بشأن اختيار الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، حيث كشف أن الجبلاية طلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مد فترة إرسال أسماء الأندية المشاركة في بطولات إفريقيا خلال الموسم المقبل حتى منتصف شهر يوليو المقبل من أجل معرفة ترتيب الدوري بشكل نهائي.

الزمالك يدرس رحيل مهاجمه مجانا
فرص الزمالك في المشاركة في أبطال إفريقيا

وأضاف رئيس لجنة المسابقات في تصريحات تليفزيونية: “طلبنا تمديد المدة الخاصة بإرسال الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل، والمفترض أن يكون هناك موافقة للأمر، والاتحاد المغربي طلب نفس الطلب الخاص بينا أيضًا، ولكن في حال لم يوافق سيتم اعتماد ترتيب الدور الأول”.

يذكر أنه في حالة لجوء اتحاد الكرة لاختيار ترتيب الدور الأول للموسم الحالي لبطولة الدوري، سيكون الأهلي في المركز الأول وبيراميدز صاحب المركز الثاني، المشاركين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويكون الزمالك صاحب المركز الثالث وفيوتشر صاحب المركز الرابع مشاركين في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *