رد رسمي.. الزمالك يكشف مفاجأة بشأن رحيل زيزو وفتوح في الصيف
عودة فتوح وزيزو للزمالك

كشف أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل، آخر التطورات بشأن مستقبل ثنائي الفريق أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح مع القلعة البيضاء، وذلك بعد أن تلقى زيزو أكثر من عرض خلال الأيام الماضية للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومحاولات التجديد مع فتوح الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عن تقديم استقالة جماعية لجميع الأعضاء، إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بعد دخول النادي في العديد من الأزمات المالية والإدارية وأزمة وقف القيد، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن لجنة مصغرة تدير النادي  خلال الأيام المقبلة لحين إجراء انتخابات جديدة.

مصير زيزو وفتوح في الزمالك

وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل في تصريحات تليفزيونية، إن اللاعب أحمد فتوح رحب بالتجديد مع الزمالك ويتوقع أن يتم التوقيع على العقود الجديدة خلال الساعات المقبلة، مضيفا “أحمد فتوح طلب الحصول على 10 ملايين مستحقاته المتأخرة ورحب بالتجديد، وكان من المنتظر توقيع عقد جديد مع اللاعب لمدة 3 مواسم وكانت هناك مفاوضات مع وكيل أعماله”.

محمد فاروق يعلن توصل الزمالك لاتفاق مع أحمد فتوح وينهي أزمة خوان كارلوس أوسوريو
أحمد فتوح لاعب الزمالك

وعن موقف اللاعب أحمد سيد زيزو من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قال دعبس: “الشباب السعودي طلب ضم زيزو لكنه لم يرسل عرضا يتضمن قيمة مالية، ورفضنا رحيل اللاعب. رغم طلب والده الرحيل والتأكيد على أن رحيله يتعلق بمستقبله لكننا قولنا له إن زيزو أهم لاعب في مصر، ولكن كل شيء جائز بشأن أحمد سيد زيزو في الفترة المقبلة”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الشباب السعودي اقترب من ضم اللاعب أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يتوقف الأمر على موافقة الزمالك بعد أن أنهي الفريق السعودي كافة الأمور التعاقدية مع اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *