رسالة هامة من الرئيس السيسى للقوات المسلحة والشعب: أوعى القوة تخليك تتهور
رسالة هامة من الرئيس السيسى للقوات المسلحة والشعب: أوعى القوة تخليك تتهور

أعطى الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من الرسائل السياسية المهمة إلى القوات المسلحة والشعب خلال تفقده إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، لافتا إلى أن القوة لا بد من استخدامها بعقل ورشد، وحكمة وعدم التهور، ولا يجوز أن يكون لدينا طغيان أوهام بقوتنا، يأتي ذلك في ظل توتر الأوضاع والهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة والتي تصل إلى حرب الإبادة بعد قطع المياه والكهرباء والوقود.

ولفت الرئيس السيسى إلى مصر القوات المسلحة تمتلك أحدث المعدات وجاهزة لأي حرب، لكننا نريد الدفاع عن بلدنا فقط والأمن القومي، ونتعامل مع الظروف بعقل ورشد، متابعا: أوعى الغضب والحماس يخلوك تفكر بشكل متجاوز فيه”.

أوعى القوة تخليك تأخد قرار تقول بعدين أنك مكنتش دارس

ونصح الرئيس السيسى الجميع التدبير وعدم الاعتماد على القوة في قراراتك:” أوعى القوة تخليك تأخد قرار تقول بعدين أنك مكنتش دارس الوضع كويس ومندفع بحماسة عن اللزوم..بوجه الكلام دا للقوات المسلحة والشعب المصري”، مشددا على ضرورة التعامل مع الأزمات بصبر وحكمة بدون أي تجاوز في استخدام القوة.

20230401165509940
رسالة هامة من الرئيس السيسى للقوات المسلحة والشعب: أوعى القوة تخليك تتهور

 

الرئيس السيسى: حل القضية الفلسطينية يكون دبلوماسي وليس بالقوة

ولفت الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ان حل القضية الفلسطينية يكون دبلوماسي وليس بالقوة من خلال حل الدولتين، والذي يعطى الأمل لـ الفلسطينيين، والحصول على أرضه التي جرى احتلالها في 67 وعاصمتها القدس، في نفس الوقت يراعي الأمن للجميع.

وأوضح الرئيس أنه يحب التعامل مع الأزمات بكل صبر وقوة ولا يكون هناك تجاوز في استخدام القوة، مؤكدا أن مصر تتابع كل ما يحدث في غزة وتسعى إلى وقف إطلاق النار بشكل فوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *