رسمياً.. الأرصاد تكشف موعد ارتداء الملابس الصيفية
رسمياً.. الأرصاد تكشف موعد ارتداء الملابس الصيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة في أثناء الأيام المقبلة، حيث توقع خبراء الهيئة حدوث موجة حارة، على أن تستمر لعدة أيام متتالية في أثناء أيام الأسبوع المقبل، وسوف تصل درجة الحرارة على مناطق القاهرة الكبرى إلى 29 درجة، بحلول ساعات يوم الاثنين القادم.

موعد ارتداء ملابس الصيف

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها على أنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة، بداية من السبت المقبل بشكل تدريجي، حيث تبدأ درجات الحرارة من 25 درجة مئوية، ثم تستمر بعد ذلك في الارتفاع إلى أن تتخطى الـ30 درجة على مناطق القاهرة في أثناء ساعات النهار.

رسمياً.. الأرصاد تكشف موعد ارتداء الملابس الصيفية
رسمياً.. الأرصاد تكشف موعد ارتداء الملابس الصيفية

طقس بارد في تلك الساعات

وحذرت عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتورة منار غانم، من أن يقدم المواطنين خلال الفترة المقبلة على تخفيف الملابس، لأنه في أثناء فترة الليل، سوف يكون الطقس بارد، كما أنه هناك فارق كبير في درجات الحرارة الصغرى والعظمى.

وتابعت عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه خلال فترة النهار، سوف تصبح درجة الحرارة مرتفعة، وفي حالة أنه أقدم المواطن على تخفيف الملابس، فإنه عليه أن يجهز في أثناء فترة الليل جاكيت أو ملابس ثقيلة، على أن يكون ذلك تحسبا لأي تغييرات تلحق بحالة الطقس من برودة، لذا فإنه بشكل كامل تخفيف الملابس سوف يكون بعد مرور فترة من الآن.

‏وأكدت منار غانم على أن تخفيف الملابس سوف يكون، مع أول أيام شهر مايو المقبل، ونوهت إلى أن طقس ساعات غدًا الخميس، من شأنه أن ينخفض بشكل تدريجي، كما أن نشاط الرياح سوف يستمر بالإضافة إلى وجود اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، وفرص سقوط الأمطار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *