رسميا.. أشرف بن شرقي ينتقل لصفوف الريان القطري
أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأربعاء التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي والزمالك السابق، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع فريقه الإماراتي السابق بالتراضي بعد نهاية الموسم الماضي.

الريان القطري يضم أشرف بن شرقي

ونشر نادي الريان القطري، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر السابق، اليوم الإثنين، إعلان ضم اللاعب بن شرقي حيث كتب الحساب “ابن أسود الأطلس.. أسد رياني، الاتفاق مع أشرف بن شرقي سيكون لمدة موسم واحد، على أن يرتدي النجم المغربي القميص رقم 28”.

وكان اللاعب أشرف بن شرقي، محط اهتمام الكثير من الأندية في الوطن العربي، بعد أن تفاوض معه العديد من الأندية وتم عرضه على الكثير من الفرق، وفشلت عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كان على أعتاب الانتقال إلى صفوف فريق الوحدة السعودي ولكن الصفقة لم تتم.

وترددت أنباء قوية على عودة اللاعب المغربي إلى الدوري المصري، حيث تم ربطه بالعودة لصفوف الزمالك ولكن إيقاف القيد أغلق الباب أمام أي محاولات لعودة اللاعب، في حين تم عرضه على النادي الأهلي ولكن المدرب السويسري مارسيل كولر اختار ضم اللاعب المغربي الشاب رضا سليم من الجيش الملكي بدلا منه، إضافة لنادي بيراميدز الذي رأى أن راتبه كبير وكذلك المصري البورسعيدي.

وكان اللاعب بن شرقي قد رحل عن صفوف فريق الجزيرة الإماراتي بشكل رسمي  في نهاية الموسم الماضي، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وكتب الفريق الإماراتي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “شكرًا بن شرقي على كل ما قدمته لفخر أبو ظبي، وتمنياتنا لك بالتوفيق فيما هو قادم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *