رسميا.. إذاعة مباراة الزمالك وأرتا سولا على هذه القناة المفتوحة
الزمالك

تترقب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ظهوره الأول في الموسم الجديد عندما يواجه بطل جيبوتي أرتا سولار في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي يشارك فيها الفارس الأبيض بعد أن حصل على المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي بعد الأهلي صاحب اللقب وبيراميدز الوصيف.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي، اليوم السبت 16 من سبتمبر الجاري، على ملعب عزام في تنزانيا في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يبحث الفارس الأبيض عن الفوز، وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في مباراة العودة والتأهل للدور المقبل.

القناة الناقلة المفتوحة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

وأعلن قناة أون تايم سبورت، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، نقلها لمباراة الزمالك مع بطل جيبوتي عصر اليوم السبت من تنزانيا وذلك في ضوء نقلها لفعاليات مباريات الفرق المصرية في الأدوار التمهيدية في البطولات الإفريقية والبطولات المحلية وكذلك مباريات المنتخب الودية.

وكان فريق الزمالك قد خاض 290 مباراة في البطولات الإفريقية قبل لقاء اليوم، ونجح الفارس الأبيض في الفوز في 144 مباراة، وتعادل في 63 مواجهة بالتعادل، وتعرض للخسارة في 83 مباراة، وسجل الفريق نحو 443 هدفا واستقبلت شباكه نحو 265 هدفا.

126178 أون تايم سبورتس تعلن اذاعة مباراة الزمالك
أون سبورت تعلن إذاعة مباراة الزمالك اليوم

وطالب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، اللاعبين بضرورة التركيز أمام بطل جيبوتي أرتا سولار وعدم الاستهتار بالخصم، واحترامه منذ البداية ومنعه من الاستحواذ على الكرة وضرورة التسجيل المبكر لإرباك حسابات الفريق.

وجهز الجهاز الفني بقيادة أوسوريو خلال الأيام الماضي، الفريق لمواجهة اليوم، من خلال تجميع كافة المعلومات الكافية عن المنافس ومقاطع الفيديو الخاصة بمبارياته لدراسة كل نقاط القوة والضعف في الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *