رسميا.. قرار عاجل من رابطة الأندية بشأن مباراة الأهلي أمام حرس الحدود
تشكيل الأهلي المتوقع اليوم بـ مباراة السوبر

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، اليوم الجمعة، تأجيل مباراة الأهلي أمام حرس الحدود وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الممتاز لأجل غير مسمي، والتي كان مقرر لها يوم الثلاثاء المقبل التاسع من مايو الجاري على ستاد الكلية الحربية وذلك بعد عودة الفريق من الإمارات الذي يشارك في مباراة السوبر أمام بيراميدز.

ويأتي قرار تأجيل مباراة الأهلي مع حرس الحدود بسبب تعارض موعدها مع سفر الفريق إلى تونس من أجل خوض مباراته المقبلة أمام الترجي التونسي والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 12 من مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات على الملعب الأولمبي برادس.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أن تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك بعد تأهل الأهلي في ربع نهائي إفريقيا على حساب الرجاء المغربي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بهدفين دون رد، في الوقت الذي تأهل الترجي على حساب شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

الأهلي وأسوان
تأجيل مباراة الأهلي مع حرس الحدود في الدوري

ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة، بيراميدز في كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، وذلك بعد أن اعتذر الزمالك عن المشاركة اعتراضا منه على عدم إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم الجمعة مباشرة بعد خوض مباراة السوبر بأمر من المدرب السويسري كولر من أجل بدء الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *