رسميا.. وزير التعليم يعلن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023
وزير التربية والتعليم

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023، وذلك قبل قليل بمكتبه في مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتوقع أن يعقد الوزير مؤتمر صحفي خلال الساعات المقبلة من أجل الإعلان عن جميع تفاصيل النتيجة بشكل تفصيلي.

ووجه وزير التعليم، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة وإلى أولياء الأمور بمناسبة اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023، وكتب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء..أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، رسالتي لأبنائي الطلاب..نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم”.

وأضاف حجازي في منشوره منذ قليل: “وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياة العملية ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل”.

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

رسالة إلى أولياء أمور الثانوية العامة

وحرص وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، حيث قال فيها “ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل في صناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة”.

وقدم الدكتور رضا حجازي وزير التعليم، الشكر والتقدير والامتنان لجميع العاملين في وزارة التربية والتعليم والمعلمين على ما بذلوه من جهد ضخم خلال العام الدراسي بشكل كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *