رضا عبد العال يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة السوبر المصري.. ويصدم بيراميدز
رضا عبد العال يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة السوبر المصري.. ويصدم بيراميدز

علق رضا عبد العال نجم نادي الأهلي والزمالك السابق على الأزمة التي نشبت مؤخرًا واعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في السوبر المصري الذي يقام على استاد محمد بن زايد في الإمارات، ومشاركة نادي بيراميدز بدلا منه.

اتحاد الكرة سبب الأزمة ويتحمل وحده المسئولية

وتابع رضا عبد العال أن من يتحمل خطأ تلك الأزمة هو اتحاد الكرة فكيف يشارك نادي الزمالك وهناك لاعب موقوف في النادي الأهلي موضحا أنه لا الأهلي ولا الزمالك يتحمل نتيجة تلك الأزمة، وأن اتحاد الكرة هو المسئول عن ذلك.

وأشار نجم نادي الأهلي والزمالك السابق إلى أن هناك عوائق داخل الجبلاية، مشددًا على أنه لابد من إيضاح الأمر من قبل اتحاد الكرة، متابعا: أن اتحاد الكرة دائما ما يجامل الأهلي خاصة بعدما تحول كهربا إلى لجنة الانضباط بعد مباراة الأهلي والزمالك لتقدم استقالتها بعد التحقيق، وكان عليها الاعتذار من إصدار العقوبة بدلا من الاستقالة.

وتابع رضا عبد العال: وبعدها بشهر جاءت لجنة الانضباط وخضع كهربا للتحقيق وأصدرت العقوبة بعد المباراة بـ 4 أشهر وكان من المفترض إصدار العقوبة وبعدها يستأنف كهربا خلال هذه المدة وهو موقوف إلا أن الخطأ يأتي من اتحاد الكرة.

رضا عبد العال يهاجم اتحاد الكرة

وأضاف رضا عبد العال أنه ماذا تبقى في الدوري والكأس حتى يتم إيقاف محمود كهربا 12 مباراة فهل سيتم تنفيذ العقوبة بعد انتهاء الموسم، موضحا أننا نريد مسئولين أقوى من الأهلي والزمالك وإبعاد الأيادي المرتعشة عن اتخاذ القرارات.

رضا عبد العال يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة السوبر المصري
رضا عبد العال يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة السوبر المصري

واستطرد أن أزمة السوبر المصري لن تمر مرور الكرام خاصة أن البطولة بين فريقين كبار وتقام خارج مصر وسيتم حدوث بعض التغييرات في الكرة المصرية بعد هذه الأزمة، مضيفا أنه لابد من وضع لوائح تنظم البطولات الثلاثة الدوري والكأس وكأس السوبر، فيجب وضع لائحة تحكم الثلاث بطولات، مختتما حديثه: لا أعلم لماذا وافق بيراميدز على المشاركة والأهلي سيتوج بالبطولة على حساب الفريق السماوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *