رغم الخسارة.. كاف يزف بشرى سارة للأهلي بشأن كأس السوبر الإفريقي

زف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بشرى سارة للنادي الأهلي، حيث وافق بشكل رسمي من خلال لجنته التنفيذية على زيادة الجوائز المالية بنسبة 130%  لمسابقة كأس السوبر الإفريقي، والتي توج بها فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة الماضية على حساب الأهلي في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد مدينة الملك فهد الدولي بمدينة الطائف في السعودية.

ووافقت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، القيمة المالية التي سيحصل عليها الأهلي كوصيف لكأس السوبر الإفريقي لتصل إلى الضعف، وقررت اللجنة التابعة للكاف حصول فريق اتحاد العاصمة الجزائري صاحب لقب كأس السوبر الإفريقي على 500 ألف دولار أمريكي  بدلا من 200 ألف دولار، كما يحصل الأهلي على 250 ألف دولار بدلا من 125 ألف دولار المقرر له في السابق.

20231609173333
اتحاد العاصمة الجزائري بطل السوبر الإفريقي

الأهلي يستعد لفريق المصري البورسعيدي

من جانب آخر، ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

ويغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين عن مباراة الغد أمام المصري البورسعيدي، بين الإيقافات والإصابات، حيث يغيب الثنائي محمود كهربا تنفيذا لقرار اتحاد الكرة في أزمته مع جماهير الزمالك، واللاعب حسين الشحات بسبب إيقافه في أزمة لاعب بيراميدز محمد الشيبي، بالإضافة إلى اللاعب كريم نيدفيد بعد شعوره بشد في الخلفية خفيف غابه عن أثره عن مباراة السوبر الأخيرة.

ويغيب عن الأهلي بسبب الإصابة اللاعب عمرو السولية ومحمود متولي، كما يغيب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد لعدم اكتمال الشفاء بعد الشفاء من الإصابة بقطع الرباط الصليبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *