رغم رفض الشياطين.. عرض قطري جديد لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي
عرض قطري جديد لشراء مانشستر يونايتد الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، عن تلقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرض قطري جديد من أجل الحصول على ملكية النادي بنسبة 100% خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة أحد القطريين في الحصول على النادي، وإعادته للتألق والمجد من جديد، باعتباره واحد من أهم الأندية الإنجليزية في الوقت الحالي.

وبحسب ما نشرته شبكة سكاي سبورتس العالمية، فإن جاسم بن حمد آل الثاني، ممثل قطر، يرغب بقوة في الحصول على خدمات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالكامل، ومصمم على شراء النادي بقوة خلال الوقت الحالي، على الرغم من رفض بيع النادي من قبل ملاك الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

جاسم بن حمد مصمم على شراء مانشستر يونايتد

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد تلقى عرض خلال الفترة الماضية من جاسم بن حمد، من أجل الحصول على النادي مقابل 6 مليار يورو، ألا أن ملاك الشياطين الحمر يرون أن العرض غير كافي للموافقة عليه خلال الفترة الحالية، وأن النادي وقيمته ومكانته التاريخية تستحق أكثر من ذلك، من أجل الموافقة على بيعه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الشبكة العالمية، أن رفض ملاك مانشستر يونايتد الإنجليزي بيع النادي مقابل 6 مليار يورو، لم يحبط جاسم بن حمد آل الثاني، والذي قرر تقديم عرض جديد خلال الفترة المقبلة، من أجل الحصول على خدمات النادي بشكل كامل مرة أخرى، وسيتم زيادة القيمة التي سيتم شراء النادي بها، وسينتظر رد الشياطين الحمر.

ولفتت الشبكة العالمية، إلى أن قرار جاسم بن حمد آل الثاني بشأن زيادة العرض المقدم من أجل شراء الشياطين الحمر، جاء بعد زيارة أجراها الممثل القطري إلى ملعب أولد ترافورد اليوم، وهو ما جعله يتمسك بشكل أكبر من أجل الحصول على ملكية النادي خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *