رواية أغرب من الخيال.. سعودي يعثر على أمه المصرية بعد 32 عاما من الحرمان
رواية أغرب من الخيال.. سعودي يعثر على أمه المصرية بعد 32 عاما من الحرمان

لم يكن يتوقع الشاب السعودي ان يتلقى بأمه مرة أخرى بعد فراق دام 32 سنة وذلك بعد انفصالها عن زوجها السعودي جراء خلافات عائلية ونجحت السفارة السعودية في إنهاء معاناة الأم المصرية من حرمانها من أولادها طوال هذه الفترة ومعاناة الابن من رؤية أمه أيضَا.

تفاصيل عثور شاب سعودي على أمه بعد 32 عاما من الفراق

أوضح المواطن السعودي التفاصيل الكاملة عن حرمانه من أمه منذ أن كان عمره 4 أعوام فقط، لافتًا إلى أن والدته كانت في زيارة للقاهرة من أجل زيارة عائلتها لكن الوالد انفصل عنها ويرجع بدونها ويحرم الابن منه، وفي محاولة من الأب السعودي لتهدأة الأم أخبرها أن الولد توفى.

801
رواية أغرب من الخيال.. سعودي يعثر على أمه المصرية بعد 32 عاما من الحرمان

مأساة شاب سعودي حرم من أمه لمدة 32 سنة

مرت أيام وسنوات وعاش الابن مع جدته التي توله رعايته حتى وصل إلى 16 عاما وتوفيت جدته وبعدها عاش مع إحدى قريباته المسنات حتى تزوج في سن 28، لم يهدأ الشاب وظال طوال هذه الفترة البحث عن والدته عن طريق السفارة المصرية في الرياض، لكن دون جدوى”.

رحلة بحث الشاب عن أمه

وأوضح الشاب السعودي الذي يدعى خالد سنيد أنه سافر إلى مصر للبحث عن والدته وتوجه للسفارة السعودية في القاهرة ويعثر على جميع الأوراق التي تخص والدتي ووالده وتم البحث مع الجهات المعنية المصرية في أكثر من عنوان حتى تم العثور عليها وتم التواصل مع السفارة السعودية بالقاهرة وأخبروها، ثم التقى الشاب بأمه.

وقدم الشاب السنيد الشكر إلى السفارة السعودية في القاهرة  ، وعلى رأسهم السفير أسامة نقلي، وعددا من القيادات الهامة مثمنا دورهم في البحث عن والدته حتى العثور عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *