روي فيتوريا يعلن قائمة المنتخب الوطني في هذا الموعد
روي فيتوريا يعلن قائمة المنتخب الوطني في هذا الموعد

أكدت مصادر قريبة من المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا، أنه من المقرر أن يعلن المدير الفني للفراعنة القائمة النهائية لمنتخب مصر يوم 7 يونيو المقبل، وذلك استعدادًا لمواجهة غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار يناير 2023.

استدعاء المحترفين استعداد للمعسكر المغلق في يونيو

وأضافت المصادر أن المدير الفني للفراعنة استقر على استدعاء بعض اللاعبين المحترفين استعدادا للمعسكر المغلق الذي يقام في يونيو المقبل، حيث يخوض المدير الفني للفراعنة بعض المباريات الودية الأولى ستكون أمام غينيا المقرر إقامته في 14 يونيو المقبل، والثانية ستكون أمام جنوب السودان في لقاء ودي يقام بإستاد القاهرة يوم 18 من نفس الشهر.
واستقر المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا على استدعاء المحترفين وعلى رأسهم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وأحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي ومحمود حسن تريزيجيه نجم نادي طرابزون التركي، ومصطفى محمد نجم نانت الفرنسي وعمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني، وأحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي، وسام مرسي لاعب إبسويتش تاون الإنجليزي.

روي فيتوريا يعلن قائمة المنتخب الوطني في هذا الموعد
روي فيتوريا يعلن قائمة المنتخب الوطني في هذا الموعد

اللاعبون الغائبون عن قائمة الفراعنة

ومن المتوقع أن يغيب عن قائمة منتخب مصر كل من إمام عاشور لاعب ميتييلاند الدنماركي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي وأحمد حسن كوكا نجم الانيا سبور التركي، وهي أحد الأزمات التي تواجه فيتوريا، حيث يسعى المدير الفني للفراعنة في ضم بعض الوجوه الجديدة من الدوري الممتاز.

فيتوريا يبدأ البحث عن اللاعبين مزدوجي الجنسية

وبدأ المدير الفني للفراعنة في البحث عن مزدوجي الجنسية والذين يلعبون في الدوريات الأوروبية خاصة أصحاب المستويات المتميزة ليدخلوا القائمة النهائية في ظل الإصابات التي ضربت صفوف الفراعنة قبل مباراة غينيا في لقاء حسم التأهل المباشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *