ريال مدريد يصدم نجم فريق باريس سان جيرمان قبل الانتقالات الصيفية
باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق ريال مدريد وجه صفعة قوية للاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن حلم الانتقال إلى فريق الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة ماركا أن نجم المنتخب الفرسي كان يبحث طوال الفترة الماضية عن حلول تمكنه من الانتقال لصفوف الملكي ولكن رد الريال جاء صادما.

واشارت الصحيفة الإسبانية، أن الريال أكد أنه يثق في جناحه الحالي فينيسيوس جونيور ولا يوجد أ اتجاه أو رغبة في التعاقد مع اللاعب مبابي نجم المنتخب الفرنسي خاصة بعد توتر العلاقات بين فلورنتينو رئيس نادي الريال مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان.

وجاء ذلك بالتزامن مع تقارير عالمية تشير إلى وجود رغبة في ريال مدريد للدخول في مفاوضات للحصول على خدمات مبابي خلال الفترة المقبلة، ولكن المسؤولين يرون أن اللاعب البرازيلي فينيسيوس يؤدي نفس الدور وربما أفضل منها كما هو واضح في كل مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

علي جانب آخر يجري الفريق الأول بريال مدريد الاستعدادات  لمواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقام يوم الأربعاء المقبل 17 مايو على استاد الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان مباراة الذهاب في ستاد سانتياجو برنابيو قد انتهت بتعادل الريال وسط جمهوره مع فريق مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقد اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 36، من تسديدة صاروخية، وتعادل البلجيكي كيفن دي بروين لمانشستر سيتي في الدقيقة 67  بنفس الطريقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *