ريال مدريد يقترب من ضم صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن أن ريال مدريد الإسباني يقترب بقوة من ضم صفقة مدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من إدارة الفريق الميرنجي بالحصول على تدعيمات قوية خلال الصيف المقبل، وفقا لرغبة المدير الفني الحالي كارلو أنشيلوتي، والذي يرى أن الفريق مازال يحتاج لتدعيمات عديدة خلال الفترة القادمة.

ويبحث كارلو أنشيلوتي عن تدعيم صفوف الفريق في العديد من المراكز، ولاسيما مركز منتصف الملعب، والذي يرى المدير الفني أنه يشكل أزمة للنادي في الوقت الحالي، ويحتاج لعدد من الصفقات خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة، والتي يأمل من خلالها الفريق إلى استغلالها بشكل مثالي من أجل ضم لاعبين جدد.

ريال مدريد يقترب من ضم نجم بوروسيا دورتموند

وبحسب تقارير صحفية ألمانية، فإن نادي ريال مدريد يقترب بقوة من ضم صفقة مدوية ينتظرها جماهير الريال، وهي ضم النجم الإنجليزي جود بلينجهام، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يعد واحد من أهم اللاعبين في الدوري الألماني في الفترة الأخيرة، والذي تألق بصورة لافتة للنظر خلال فترة منافسات كأس العالم الماضية.

وكان جود بلينجهام واحد من أفضل اللاعبين في بطولة كأس العالم الأخيرة، والتي أقيمت في قطر، مما جعله يخطف أنظار كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لصفوف نادي ريال مدريد، والذي يرغب بقوة في الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحف ألمانية موثوقة، فإن والد اللاعب كان قد تواجد في إسبانيا أكثر من مرة، للجلوس مع مسؤولي ريال مدريد، والتوصل إلى اتفاق خلال الفترة المقبلة، من أجل انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، وسط ترقب كبير من جماهير الريال لإبرام هذه الصفقة خلال الفترة المقبلة.

ويعد جود بلينجهام واحد من الصفقات التي يضعه النادي الإسباني هدفا له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *