زد يطلب التعاقد مع نجم الأهلي في يناير مقابل 650 ألف دولار
الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن فريق زد الصاعد هذا الموسم إلى الدوري الممتاز، في مفاوضات مع النادي الأهلي خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وأشارت التقارير إلى أن الساعات الماضية شهدت تطورات  في مفاوضات زد مع اللاعب الضاوي كريستو، من أجل ضمه بشكل نهائي في مقابل 560 ألف دولار في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير لتدعيم صفوف الفريق، من أجل التواجد مع الكبار وتحقيق مركز متقدم في أول تجربة للفريق في الدوري الممتاز.

موقف الأهلي من استمرار كريستو

وأكدت التقارير،  أن إدارة لجنة التخطيط بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقرت على رفض كافة العروض المقدمة للاعب التونسي محمد الضاوي كريستو على سبيل البيع النهائي، في الوقت الذي يسمح فيه المدرب بإعارة اللاعب لمدة ست أشهر فقط ومن ثم العودة لصفوف الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر، شدد على عدم التفريط في خدمات اللاعب بشكل نهائي، له يمتلكه من قدرات، ويكون خروجه على سبيل الإعارة فقط، من أجل منحة فرصة للمشاركة في المباريات أسوة باللاعب الجزائري أحمد قندوسي الذي انتقل إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا في بداية الموسم الجاري، وقدم مستوى من أفضل اللاعبين في الدوري حتى الآن.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب محمد كريستو، طالب من إدارة النادي الفترة الماضية، السماح له بالخروج على سبيل الإعارة إلى أي فريق من أجل الحصول على فرصة في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي للأهلي، وخروجه من حسابات كولر، في ظل وجود وفرة في مركزه والاعتماد على اللاعب بيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات في مركزه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *