زهق من الدكة.. نجم الأهلي يطلب بالرحيل في الانتقالات الشتوية
الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق، نجم الكرة المصرية السابق، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو نجم النادي الأهلي، طالب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، بحثا عن الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية، أن الضاوي كريستو يمتلك عرضا في الوقت الحالي من جانب فريق الترجي التونسي، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل، مضيفا أن “محمد الضاوي طلب من مسئولي الكرة بالنادي الأهلي، الموافقة على العرض المقدم له خلال الفترة الحالية، ويُصر اللاعب على الرحيل”.

وأضاف فاروق: “يأتي ذلك بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات المحلية والقارية، محمد الضاوي كريستو يفضل الخروج معارا في الانتقالات القادمة من النادي الأهلي، بعد خروج أحمد قندوسي، وظهوره بشكل مثالي مع نادي سيراميكا كليوباترا خلال الفترة الأخيرة، واقتراب اللاعب من العودة لصفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري”.

large 24
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مع لجنة التخطيط في النادي، يتجهون إلى الموافقة على خروج اللاعب محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من أجل حصوله على فرصة للمشاركة ومن ثم العودة إلى صفوف الأهلي.

وأشارت التقارير، إلى أن السويسري كولر، رفض بشكل قاطع فكرة بيع اللاعب لما له من مستقبل كبير، واستقر على رحيله يكون في حالة الإعارة فقط ولمدة شهور ليس أكثر، مشيرة إلى أن السويسري يفضل خروج اللاعب إعارة في داخل مصر وأن ينتقل إلى نادي يضمن مشاركته بشكل أساسي مع الفريق على غرار القندوسي الذي يقدم مستويات مميزة مع سيراميكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *