زيزو للشباب السعودي.. إعلامي سعوي شهير يفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم الزمالك
أحمد سيد زيزو

فجر الإعلامي السعودي سليمان اللزام، مفاجأة مدوية بشأن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث ارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالرحيل عن القلعة البيضاء بعد أن تلقى عروض مغرية على رأسها عرض فريق الشباب السعودي الذي قدم أكثر من عرض للحصول على خدماته.

إعلامي سعودي يعلن انتقال زيزو لـ الشباب

وأعلن الإعلامي السعودي، تعاقد الشباب مع اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كتب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الأعضاء الذهبيين والإدارة المكلفة بنادي الشباب أتموا التعاقد مع المدافع نينو والمهاجم زيزو”.

وأضاف: “وأن كان هناك نقص في مبالغ اللاعبين فأجزم بأن الشركة العملاقة Stc والتي سوف تستحوذ على الكيان ستقوم بالواجب وتنهي كل الالتزامات المالية”، حيث يسعى نادي الشباب السعودي لضم عدد من الصفقات القوية قبل غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الجارية التي تغلق مع منتصف الليل الخميس، في ظل تراجع نتائجه مع بداية الموسم.

زيزو يتفوق على لاعبي الأهلي في القيمة السوقية
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وكان فريق الشباب السعودي قد تقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي الزمالك قبل تقديم استقالتها بشكل كامل، برقم يزيد عن 6 مليون دولار، ولكن إدارة الزمالك المستقيلة رفضت التفريط في خدمات اللاعب زيزو، كما أعلنت اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة رفضها رحيل زيزو كونه من الأعمدة الأساسية للفريق.

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أحمد سيد زيزو، حاول التفاوض مع إدارة الفريق بشأن مناقشة العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومن أجلل مطالبة الحصول على مستحقاته المتأخرة، والتي تزيد عن 10 مليون جنيه، في حين لم يحصل اللاعب على أي رد بشأن العروض الأخيرة خاصة من فريق الشباب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *