زي الخليج.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس الأيام القادمة
حالة الطقس حتى الاثنين 24 يوليو

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأيام ال6 المقبلة، اعتبارًا من غدًا الأربعاء 19 يوليو وحتى يوم الاثنين 24 يوليو، وحذرت الأرصاد الجوية في بيانها الرسمي، من استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد، متوقعةً بأن تستمر موجة الحر حتى منتصف الأسبوع المقبل، ومشددةً على المواطنين بتوخي الحذر وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة وخاصةً خلال أوقات الظهيرة، مما يؤثر سلبيًا على صحة الفرد، وقد يتسبب في الإصابة بضربات شمس.

حالة الطقس حتى الاثنين 24 يوليو

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فيسود طقس معتدل الحرارة رطب خلال ساعات الصباح الباكر على كافة أنحاء الجمهورية، وتشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد أجواء شديدة الحرارة خلال ساعات النهار، ويسود طقس حار رطب نهارًا على أنحاء السواحل الشمالية، بينما يسود خلال ساعات الليل على كافة أنحاء البلاد طقس معتدل الحرارة رطب.

حالة الطقس حتى الاثنين 24 يوليو
حالة الطقس حتى الاثنين 24 يوليو

طقس الأربعاء 19 يوليو 2023

وتوقعت الأرصاد الجوية بأن يشهد غدًا الأربعاء تكون شبورة مائية خلال ساعات الصباح الباكر وحتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وعلى الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وتنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الخميس 20 يوليو والجمعة 21 يوليو

وأضافت الأرصاد الجوية، بأن يومي الخميس 20 يوليو والجمعة 21 يوليو، تشهد خلالهما مناطق جنوب سيناء نشاط رياح على فترات متقطعة.

طقس السبت 22 يوليو وحتى الاثنين 24 يوليو

وأوضحت الأرصاد الجوية بأن مناطق السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء تشهد خلال أيام السبت 22 يوليو وحتى الاثنين 24 يوليو المقبل نشاط رياح على فترات متقطعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *